• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

المالكي : التقارب السياسي والاقتصادي مع الصهاينة خيانة للامة

المالكي : التقارب السياسي والاقتصادي مع الصهاينة خيانة للامة

  • 14-08-2020, 15:26
  • العراق
  • 864 مشاهدة


بغداد : "Today News"

رفض الامين العام لحزب الدعوة الاسلامية , نوري المالكي، الجمعة، بروتوكول التطبيع بين الإمارات وإسرائيل، فيما دعا الدول العربية والإسلامية إلى "رفض هذا الانهيار السياسي العربي". 

وعد المالكي في بيان تلقت  "Today News" "بروتوكول التعاون بين دولة الامارات والكيان الغاصب وبمباركة أميركية، حلقة من حلقات العودة الى تثبيت مخطط الذل والهوان وتضييع الحقوق المشروعة التي اعترفت بها الشرعية الدولية". 

وفيما يلي نص البيان: 

بسم الله الرحمن الرحيم 

( انا لله وانا اليه راجعون ) 

مازالت الخطوات العملية لمشروع كمب ديفيد التطبيعي بين الكيان الصهيوني وبعض الحكومات العربية تتوالى بوتيرة مهينة ومزرية .. 

لقد تجاوز النظام السياسي العربي حدود القيم العربية والاسلامية بمساره التطبيعي مع الصهاينة الذين ولغوا بدماء العرب والمسلمين واستمرأوا اغتصاب الارض والمقدسات ! 

ان مسار التقارب السياسي والاقتصادي مع الصهاينة يعد خيانة للأمانة ولله والمسلمين ، وعبورا على التضحيات والفداء الجسيم الذي قدمته الامة في مواجهة غطرسة التطرف الصهيوني واعتداءاته المستمرة وتآمره على العرب والمسلمين واستمرار الانتهاك الصارخ لقضايا الامة العادله في فلسطين .. 

وما بروتوكول التعاون بين دولة الامارات والكيان الغاصب وبمباركة امريكية الا حلقة من حلقات العودة الى تثبيت مخطط الذل والهوان وتضييع الحقوق المشروعة التي اعترفت بها الشرعية الدولية . 

وان هذه الخطوة التي لم تكن متوقعة من دولة الامارات العربيه المتحده تأكيد على صفقة القرن التي يتغير خارطة المنطقة لصالح الكيان الصهيوني 

و هذه الخطوة انتهاكاً ومخالفة صريحة لمقررات الجامعة العربية ومنظمة التعاون الاسلامي ومنظمة عدم الانحياز والمنظمات الدولية الاخرى التي اعترفت بحقوق شعب فلسطين على ارضه وعاصمته القدس الشريف ، كما تعد مخالفة لرابطة الدين والاخوة التي تربط العرب والمسلمين .. 

اننا نهيب بالدول العربية والاسلامية ان ترفع صوتها برفض هذا الانهيار السياسي العربي ، كما ندعو ابناء الامتين الاسلامية والعربية الى التعبير عن رفض واستنكار هذه الخطوة الخطيرة جدا والعمل على ايقافها ..

 ( ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم ) 

 

أخر الأخبار