• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

اليوم.. إنطلاق منافسات الدور 32 لبطولة كأس العراق

اليوم.. إنطلاق منافسات الدور 32 لبطولة كأس العراق

  • 6-03-2023, 13:23
  • رياضة
  • 141 مشاهدة
"Today News":
 تنطلق اليوم الاثنين منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس العراق لكرة القدم، بإقامة 5 مباريات في ملاعب بغداد والنجف وكربلاء والرمادي، إذ يحل القوة الجوية ضيفاً على نادي الحر في مواجهة تبدو بالمتناول بالنسبة للصقور.

ويدخل الأزرق لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعد انفراده بصدارة ترتيب الدوري الممتاز ، محققاً أفضل النتائج تحت إشراف المدرب قحطان جثير، الذي يعول على نجومه لتحقيق الفوز والعودة ببطاقة الترشح إلى ثمن النهائي.
وعلى الجانب الآخر يرنو أصحاب الدار إلى تقديم مباراة جيدة وتحقيق مفاجأة كبيرة، من خلال الإطاحة بأحد الفرق الجماهيرية المرشحة للفوز باللقب.
من جانبه يلعب الطلبة أمام الديوانية في ملعب الشعب الدولي، سعياً منه لتجديد تفوقه على منافسه، لا سيما أنهما التقيا بوقت سابق في لقاء أُقيم لحساب منافسات الدوري، وانتهى حينها بانتصار الأنيق بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.
ويأمل الطلبة أن تكون مواجهة الديوانية الفرصة المثالية من أجل استعادة نغمة الفوز، بعد 3 لقاءات على التوالي في الدوري لم يذق فيها طعم الانتصار، إذ تعادل أمام النجف ونوروز، بينما تكبد خسارة على يد زاخو.
بدوره سيكون نفط الوسط مرشحاً للعبور إلى الدور المقبل عندما يواجه حيفا في ملعب النجف الدولي، عطفاً على الفوارق الفنية ونوعية اللاعبين وعامل الخبرة.
ويشهد الدور الحالي مواجهة متجددة بين بطل النسخة الأخيرة الكرخ ووصيفه الكهرباء في مباراة يحتضنها ملعب الساحر أحمد راضي، ويتطلع الكناري لتكرار نتيجة المباراة النهائية معتمداً على عناصره الشبابية، في حين يبحث البرتقالي عن فوز يرد به الاعتبار لخسارته في الموسم الماضي.
ويلتقي اليوم أيضاً الرمادي أمام ضيفه البحري في مواجهة متساوية الحظوظ بين الطرفين.
يذكر أن مواجهات كأس العراق ستقام بنظام التسقيط الفردي، وذلك بخروج المغلوب من مباراة واحدة، بينما يواصل الفائز مشواره نحو الأدوار المتقدمة.

أخر الأخبار