• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

غبار يستمر الى صباح الجمعة وموجة أمطار وثلوج في الشمال

غبار يستمر الى صباح الجمعة وموجة أمطار وثلوج في الشمال

  • 27-01-2022, 21:41
  • العراق
  • 342 مشاهدة
"Today News": بغداد 
 تشير تطورات الطقس الى حالة غبار تستمر الى صباح غد الجمعة.

وقال المتنبئ الجوي صادق عطية في منشور على صفحته في الفيسبوك :"يترسب الغبار في العاصمة بغداد ومدن الوسط وتخف شدته كثيرا خلال هذه الليلة وفي اغلب مدن الفرات الاوسط يستمر لغاية فجر او صباح الجمعة ولكنه يستمر في مدن الجنوب لغاية قبل ظهر يوم الجمعة".
وبين ان "الأجواء الباردة ستستمر مع انخفاض درجات الحرارة الحالية خصوصا خلال الليل والصباح لغاية الاثنين ولايوجد تفاوت كبير بدرجات الحرارة طوال الاسبوع المقبل" مبينا ان "مدن اقليم كردستان هي الاكثر تاثرا بانخفاض الحرارة الحالي".
وأشار عطية الى ان "موجة الامطار في مدن أربيل والسليمانية ودهوك والثلوج في مرتفعاتها تستمر لغاية مساء يوم الجمعة حسب التوقعات ومتوقع ان تشمل الثلوج المناطق المنخفضة ايضا في السليمانية فجر غد الجمعة".
ونوه الى "موجات من الضباب متوقعة ليل الجمعة وصباح السبت في السليمانية ومناطق من اربيل خصوصا شمالها ودهوك".
ولفت المتنبئ الجوي الى "عودة الأجواء الممطرة في أماكن من مدينة نينوى والأنبار وأربيل والسليمانية وغرب وشمال صلاح الدين فجر وصباح السبت ويكون هطول خفيف ينتهي بعد ظهر السبت".  
وأكد عطية "استقرار عام بالأجواء وطقس صحو في أغلب الأحيان، طوال الأسبوع المقبل بسبب سيطرة مرتفع جوي ويستمر الاستقرار النسبي لغاية نهاية الاسبوع ، حيث نتاثر بمنخفض جوي جبهوي".

أخر الأخبار