• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

المقاومة الفلسطينية: عملية القدس تثبت الاستمرار في مقاومة العدو ومستوطنيه

المقاومة الفلسطينية: عملية القدس تثبت الاستمرار في مقاومة العدو ومستوطنيه

  • 8-12-2021, 14:20
  • عربي ودولي
  • 131 مشاهدة
"Today News": متابعة

أشادت القوى والفصائل الفلسطينية اليوم الأربعاء، بالعملية البطولية التي وقعت في الشيخ جراح بالقدس المحتلة، مؤكدة أنها تثبت استمرار الشعب الفلسطيني في المقاومة.

وباركت حركة الجهاد الإسلامي، على لسان القيادي أحمد المدلل، السواعد الثائرة والإرادة الفولاذية التي تؤكد استمرار المقاومة في القدس والضفة .

وأكد المدلل، أن عملية الطعن البطولية في حي الشيخ جراح تأتى فى سياق الرد المقاوم على جرائم العدو الصهيوني ضد ابناء شعبنا خصوصا في حي الشيخ الجراح وفى مدينة القدس حيث جريمة التطهير العرقي يرتكبها العدو الصهيوني أمام مرأى ومسمع العالم كله.

وأوضح المدلل، أن عملية الطعن البطولية تبعث رسالتها الواضحة والقوية للاحتلال لن يستطيع أحدٌ على وجه الارض حماية مستوطنيك وجنودك من عمليات الشباب الثائر الذى يُبدع وسائله القتالية بنفسه ، ولا أمن ولا أمان لك على أرضنا، ولا خيار لك سوى الرحيل أو القتل .

وشدد على أن العمليات البطولية فى الضفة والقدس كما المقاومة في غزة والمواجهات المستمرة في اراضي ال٤٨ – تؤكد أن العلاقة الحقيقية بين شعبنا والاحتلال هي الاشتباك المستمر ومعركة مفتوحة لن تنتهى إلا بزوال الاحتلال.

من جهته اعتبر الناطق باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع، أن العمليات البطولية في الضفة والقدس والتي كان آخرها فجر اليوم بطعن مستوطنة في الشيخ جراح تثبت عظمة شعبنا الثائر وأن مقاومته عصية عن الانكسار.

كما باركت حركة المجاهدين، عملية الطعن البطولية في حي الشيخ جراح في القدس، التي اثبتت ان شعبنا قادر على تغيير الواقع الذي يحاول العدو الصهيوني ان يفرضه في القدس.

وأكدت، أن هذه العملية تأتي في سياق الرد الطبيعي من أبناء شعبنا في الضفة والقدس على الاعتداءات المتواصلة بحق شعبنا وأرضنا الفلسطينية.


أخر الأخبار

مقالات

16-10-2022, 14:56 القوة الناعمة والتغيير

وليد الحلي

16-10-2022, 13:56 اعلام لا يخاطب احدا !

حافظ آل بشارة

10-10-2022, 12:33 ولا تعصوه فتندموا

وليد الحلي