• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

المالكي معزيا بوفاة الناصري: ستبقى سيرة الثورة والتصدي للديكتاتورية السمة الابرز في حياتك الجهادية

المالكي معزيا بوفاة الناصري: ستبقى سيرة الثورة والتصدي للديكتاتورية السمة الابرز في حياتك الجهادية

  • 30-07-2020, 14:00
  • العراق
  • 610 مشاهدة
"Today News": بغداد

عزى الامين العام لحزب الدعوة الإسلامية نوري المالكي، اليوم الخميس، برحيل الشيخ محمد باقر الناصري الذي وافته المنية يوم امس الاربعاء.
وقال المالكي في برقية التعزية، بقلوب ملؤها الحزن والاسى تلقينا نبأ رحيل العالم المجاهد اية الله الشيخ الناصري الكبير رحمه الله تعالى، وانني اذ اعزي صاحب الامر ( عج) والمرجعيات الدينية العليا ، اعزي نفسي واسرة الراحل والمؤمنين المجاهدين الذين عاشوا روحية الجهاد في كنفه وتحت منبره المعطاء".
واضاف" لقد كنت يا ابا جعفر كبيراً في همك وهمتك ، ولم يضعفك ريب العمر والسنون ، عن مواصلة درب الجهاد والتصدي والمقاومة .. تعيش الاسلام فكرا والجهاد مواقفَ والعطاء رؤى ونهجاً ".
وتابع" لقد رحلت بعد ان تركت سيرة جهادية فكرية ثقافية تستحق ان يفخر بها جميع العاملين في طريق ذات الشوكة، وستبقى سيرة الجهاد والثورة والتصدي للديكتاتورية المقيتة السمة الابرز في حياتك الجهادية الطويلة ".
واكمل المالكي" انني ليزيدني فخرا اني عشت معك سنوات عديدة من الجهاد والعمل الحركي في سبيل انقاذ العراق واهله من سطوة الطاغوت".
واستدرك الامين العام لحزب الدعوة الاسلامية" لم تمت ايها العالم الداعية الكبير ، وقد خلفت جيلاً من العلماء الواعين والمجاهدين العاملين ، هم ابناؤك الذين على خطك الاصيل، تغمدك الله بواسع الرحمة والرضوان والحقك بالشهداء والصالحين في جنات النعيم مع محمد واله الطاهرين وحسن اولئك رفيقا".

أخر الأخبار