• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

محمد قاسم: طوينا الفوز على قطر ونركز على مواجهة الامارات

محمد قاسم: طوينا الفوز على قطر ونركز على مواجهة الامارات

  • 27-11-2019, 15:24
  • رياضة
  • 608 مشاهدة

بغداد : " Today News"

خاض منتخبنا الوطني، صباح اليوم الاربعاء، اول وحدة تدريبية بعد الفوز على منتخب قطر يوم امس في افتتاح بطولة خليجي ٢٤، حيث احتضن ملعب الجامعة المران لمنتخبنا بتواجد جميع اللاعبين.

ويستعد منتخبنا للقاء المهم امام الإمارات يوم الجمعة المقبل عند الساعة الخامس والنصف عصرا في ملعب خليفة الدولي.

على صعيد متصل، قال رئيس بعثة المنتخب، علي الاسدي "ابارك الى شعبنا الرياضي الكبير، والى الجماهير العراقية والى شبابنا الأبطال في ساحة العز والنصر بعد الفوز التاريخي على منتخب قطر يوم امس، وأملنا كبير في تحقيق نتائج ايجابية في المباريات المقبلة، طموحنا ليس فقط الفوز في الأدوار المقبلة بل الصعود الى منصات التتويج، وثقتنا كبيرة بلاعبينا وملاكنا التدريبي الذين اثبتوا للجيمع انهم على قدر المسؤولية".

من جانبه، اعرب عريس ليلة امس، النجم محمد قاسم، عن سعادته بتسجيل هدفي الفوز في افتتاح خليجي ٢٤ ، وقال: من خلالكم ابعث رسالة الى جماهيرنا الرياضية بأن يتحلوا بالصبر وسنقدم لكم اجمل هدية، نعم المباراة كانت ليست سهلة، والمنتخب القطري من افضل المنتخبات في اسيا، لكننا بروح الشباب قدمنا مباراة تليق بسمعة الكرة العراقية بالرغم من اننا لم نخض انا واغلب زملائي اللاعبين، هكذا مباراة وبأجواء مشحونة، لكننا استطعنا من اثبات الجدارة في هذه المباراة.

واضاف قاسم: سنطوي صفحة الفوز، ونركز على مباراتنا المقبلة امام المنتخب الاماراتي يوم الجمعة المقبل والتي سنحدد من خلالها صدارة المجموعة".

وتحتضن قاعة فندق ويندام، يوم غد الخميس، المؤتمر الصحفي لمباراة منتخبنا الوطني امام شقيقه الاماراتي عند الساعة { ٣٠-١١}، ويسبقها المؤتمر الصحفي للمدرب الاماراتي عند الساعة الحادية عشرة صباحا.

أخر الأخبار