• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

صحة الرصافة توفر الادوية والمستلزمات الطبية لفحص ومعالجة المصابين من نزلاء السجون

صحة الرصافة توفر الادوية والمستلزمات الطبية لفحص ومعالجة المصابين من نزلاء السجون

  • 9-07-2020, 21:01
  • العراق
  • 536 مشاهدة
"Today News": بغداد 

أكد مدير عام صحة الرصافة الدكتور عبد الغني الساعدي، على ضرورة توفير الادوية التي يحتاجها المصابين النزلاء والعدد الوقائية والمعقمات ومواد التعفير.

جاء ذلك خلال  اجتماعا عقده مدير عام دائرة صحة بغداد الرصافة الدكتور عبد الغني الساعدي مع وفد من دائرة سجون الاصلاح في وزارة العدل ووفد منظمة الصليب الاحمر لمناقشة الاجراءات الوقائية والفحوصات لنزلاء سجون الاصلاح.

وحضر الاجتماع مدير عام دائرة الاصلاح الاستاذ علي نعمة جواد ومدير قسم الصحة العامة ورئيس خلية الازمة بوزارة العدل الدكتور حسين حميد ووفد من منظمة الصليب الاحمر واعضاء مجلس الادارة لصحة الرصافة.

وناقش الاجتماع بحسب بيان صدر عن مكتبه الإعلامي، الموقف الوبائي والاصابات التي سجلت في صفوف المنتسبين الحراس الاصلاحيين ونزلاء سجون الاصلاح ودعم الدائرة لمتابعة وضعهم الصحي.

واكد الساعدي، انه "تم الاتفاق على تخصيص قطاع الرصافة  لمتابعة الفحوصات والمصابين لنزلاء سجون الاصلاح من خلال الزيارات المستمرة ومعالجتهم لحين تماثلهم للشفاء".

وافاد انه "تم توجيه قسم الصيدلة في الدائرة بالمتابعة مع دائرة الاصلاح الادوية التي بحاجة المصابين اليها والعدد الوقائية والمعقمات ومواد التعفير وتزويدهم بها والاشراف على علاجهم"، لافتا الى ان "منظمة الصليب الاحمر تعهدت بمساندة قسم الصيدلة في الدائرة بتوفير الادوية والمواد الوقائية ومواد التعفير لسجون الاصلاح".

أخر الأخبار