• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

بالتفاصيل.. السوداني يعلن المباشرة بتنفيذ أول 3 مشاريع لتخفيف زحامات بغداد

بالتفاصيل.. السوداني يعلن المباشرة بتنفيذ أول 3 مشاريع لتخفيف زحامات بغداد

  • 5-04-2023, 11:27
  • العراق
  • 148 مشاهدة
"Today News": بغداد 
أعلن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، المباشرة بتنفيذ أول ثلاثة مشاريع تُعنى بتخفيف الزحامات المرورية في بغداد.

ونشرت وكالة الأنباء الرسمية تفاصيل المشاريع الثلاثة وكما يلي:

المشروع الأول هو إنشاء مجسر على قناة الجيش لربط شارع الداخل باتجاه شارع فلسطين (حي المهندسين)، حيث تضمن العمل فيه إنشاء جسر لعبور طريق قناة الجيش السريع إلى شارع 71 بطول حوالي 730 متراً وعرض حوالي 19 متراً، وإنشاء طرق خدمة سطحية بجانب الجسر لخدمة التقاطعات السطحية وطريق الجيش السريع من الاتجاهين.

اما المشروع الثاني فيتمثل بإنشاء مجسر على قناة الجيش لربط منطقة جميلة مع امتداد شارع الجهاد - باب المعظم، ويتضمن العمل فيه إنشاء جسر لعبور طريق الجيش السريع وقناة الجيش متجهاً إلى شارع 71 بطول حوالي 660 متراً وعرض حوالي 20 متراً، وإنشاء طرق خدمة سطحية بجانب الجسر لخدمة التقاطعات السطحية وطريق الجيش السريع من الاتجاهين.

كما ان المشروع الثالث تمثل بإنشاء مجسر لربط شارع 77 تقاطع القدس - العبور، ويتضمن العمل فيه ثلاث فقرات:

أولاً: تقاطع فصل مستوى يتكون من منحدرين لخدمة الحركة المرورية المتجه لليسار بين شارع القدس وشارع 77، وعمل دوران إلى الخلف سطحي على طريق القدس.

ثانياً: إنشاء جسر على المستوى الأول للمتجه يساراً من شارع القدس إلى شارع 77 بطول حوالي 600 متر وعرض حوالي 11 متراً.

ثالثاً: إنشاء جسر على المستوى الثاني للمتجه يساراً من شارع شارع 76 إلى شارع القدس بطول حوالي 770 متراً وعرض حوالي 11 متراً

أخر الأخبار