• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

نائب : الاوضاع خرجت عن السيطرة.. البصرة تحولت الى ساحة حرب

نائب : الاوضاع خرجت عن السيطرة.. البصرة تحولت الى ساحة حرب

  • 5-10-2022, 12:39
  • العراق
  • 60 مشاهدة
"Today News": متابعة 
علق النائب عن محافظة البصرة ضرغام المالكي، اليوم الاربعاء، عن الاوضاع الامنية في المحافظة، مبينا أن شوارع البصرة تحولت الى ساحة حرب.

وقال المالكي في حديث صحفي تابعته Today News"الاوضاع الامنية خرجت عن السيطرة، وانه من بعد ما احتفل ابناء المحافظة باليوم الوطني والسيادة تحولت الشوارع الى ساحة حرب ومعارك دامية اتجهت الى استخدام الاسلحة الثقيلة والقصف بالهاونات وغيرها".

واضاف أن "الاحداث ادت ايضا الى اغتيالات فردية من هنا وهناك ادى ذلك الى اضطراب الوضع الامني ليلا"، مبينا ان الاسباب الاساسية وراء هذا الخرق الامني وزعزعة الامن هوتسمية القادة الامنيين للمحافظة بدون استشارة اللجنة الامنية فيها".

وبين أن "تسمية القيادات من دون التباحث مع القيادات العسكرية ونواب وحكومة المحافظة ادى الى تلك الاضطراب"، مؤكدا ان "مكتب القائد العام والوزارات الامنية تسمي القادة من دون الاستشارة".

وتابع، "اننا فوجئنا الاسبوع الماضي بتغيير قائد شؤطة البصرة واعفاء الموجود من دون علم اي من الجهات، كانما القرارات تتخذ ببغداد وعلى البصرة تنفيذها".

واشار الى ان "هذا الامر له جنبة كبيرة في تسمية شخصيات ليس لها اي خلفية على وضع المحافظة بالعموم حيث ان القائد يتفاجئ بما يجده امامه".

أخر الأخبار

مقالات

16-10-2022, 14:56 القوة الناعمة والتغيير

وليد الحلي

16-10-2022, 13:56 اعلام لا يخاطب احدا !

حافظ آل بشارة

10-10-2022, 12:33 ولا تعصوه فتندموا

وليد الحلي