• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

قائمة بالطرق المغلقة في بغداد

قائمة بالطرق المغلقة في بغداد

  • 12-09-2022, 14:28
  • العراق
  • 230 مشاهدة
"Today News": بغداد 

أعلنت مديرية المرور العامة، الاثنين، الطرق المغلقة خلال الزيارة الأربعينية في العاصمة بغداد، مشيرةً إلى إعادة افتتاحها بدءاً من يوم الخميس المقبل.

وقال مدير العلاقات والإعلام في المديرية العميد زياد القيسي في حديث لوكالة الأنباء الرسمية ، إنه "حالياً تمَّ قطع الطريق المؤدي من سيطرة الحسينية باتجاه العشب مروراً بتقاطع الشعب سوق شلال باتجاه جسر الشعب القريب من منطقة صليخ، عبور يسار على طريق المرور السريع القناة ".

وأوضح، أن "هذا القطع يصل إلى الممر الأيمن إلى منطقة بغداد الجديدة صعوداً على الجسر العنكبوتي المؤدي إلى منطقة الدورة وبالتالي إلى نزلة جسر بغداد الرابطة منطقة الدورة بسيطرة الأقواس وبالسيطرة 75 ذهاباً إلى منطقة المحمودية".

وأضاف، أن "القطوعات شملت أيضاً الشوارع من سيطرة أم الطبول باتجاه منطقة البياع باتجاه تقاطع الدورة جسر بغداد إلى المحمودية إذ تم قطعه وتخصيص الممر الأيمن للزائرين".

وتابع القيسي، أن "الطريق من تقاطع البياع باتجاه حي العامل باتجاه منطقة الشباب نزولاً على منطقة شهداء السيدية شملت أيضاً قطع الجانب الأيمن وتخصيصة للزوار"، مشيراً الى أن   بقية الممرات التي لم تشمل بالقطع وأصبحت ذهاباً واياباً للمركبات".

وأكد القيسي، أن "جسر محمد القاسم غير مشمول بعملية القطع"، مبيناً أن "الكثافات المرورية بالمناطق الأخرى تحت السيطرة". 

واوضح، أن" الكثافة المرورية للزيارة يومي الاثنين والثلاثاء فقط وانه ابتداءً من يوم الخميس سيتم فتح الطرق التي عبرها الزائرون في بغداد ".

أخر الأخبار