• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

العامري: لن يستطيع ايا كان ان يحل الحشد إلا بهذا الشرط !

العامري: لن يستطيع ايا كان ان يحل الحشد إلا بهذا الشرط !

  • 1-05-2022, 01:22
  • العراق
  • 244 مشاهدة
"Today News": بغداد 
 أكد رئيس تحالف الفتح هادي العامري، اليوم السبت، انه ليس باستطاعت احد ان يحل الحشد الشعبي اذا تم الحفاظ على أهدافه ومبادئه.
وقال العامري في كلمته بالمجلس الحسيني الذي اقيم في الذكرى السادسة لاستشهاد القيادي ابو منتظر المحمداوي وثلة من مجاهدي منظمة بدر ،ان "الشهيد ابو منتظر رجل يجسد الصدق مع الله والعمل مع الله بكل معنى الكلمة وهو خسارة كبيرة لا تعوض وهو لا يقل عن الشهيد القائد عماد مغنية".

واضاف: "لم أرى الحاج قاسم سليماني متأثر بدرجة كبيرة كما رأيته في استشهاد ابو منتظر وهو كان صاحب العزاء فهو مدرسة جهادية متحركة وربى جيلا رساليا وعقائديا"، مبينا انه" على مدى 16 عاما نجح الشهيد ابو منتظر في العمل الاستخباري وبفرق الاستطلاع وبعد من بعد نجاح عمل الشهيد القائد ابو منتظر بالاهوار بدأت التجارب الأخرى".

واوضح العامري انه "أمامنا مسؤوليات وتحديات خطيرة وندعو الله أن يرزقنا حسن العاقبة والثبات بطريق الحق"، مؤكداً أن" الحشد امانة بأيدينا ويجب علينا حفظ هذه الأمانة".

وكشف ان"التهديد الحقيقي للحشد هو التهديد الخارجي والداخلي ويجب أن ننتبه لهذين التهديدين"، لافتا الى انه "في بدر فقط لدينا ٣٠٠٠ شهيد بالحشد الشعبي وهذه أمانة كبيرة تحتم علينا الحفاظ عليها".

وبين: "اذا حافظنا على الحشد قويا مقتدرا متمسكا بالأهداف و بالمبادئ لن يستطيع كائنا من كان أن يحله واذا لم نؤد دورنا المطلوب بالحفاظ على الحشد وتضحياته ومكانته فإننا سنخسره".

واختتم حديثه بالقول :" الحشد باقٍ ومن موقع أقوى إلى موقع اخر أقوى أن شاء الله".

أخر الأخبار