• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً استثنائياً لمناقشة نتائج المنتخب الوطني ومصير بتروفيتش

اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً استثنائياً لمناقشة نتائج المنتخب الوطني ومصير بتروفيتش

  • 1-02-2022, 22:26
  • رياضة
  • 273 مشاهدة
"Today News": بغداد 
 أعلنَ وزيرُ الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، عدنان رجال، إن الاتحاد سيعقدُ غداً الأربعاء اجتماعاً استثنائياً لمناقشةِ نتائج المنتخبِ الوطني في التصفياتِ الآسيويّة المُؤهلة الى نهائياتِ كأس العالم ٢٠٢٢.
وقالَ درجال في بيان للاتحاد ، إن "المناقشة ستكون مُستفيضةً، وبصورةٍ مُفصلةٍ عن أداءِ المنتخبِ الوطني في المبارياتِ التي لعبها في التصفياتِ لاتخاذِ القراراتِ المُناسبة بحقها".

وأشارَ إلى، ان "الاتحاد يسعى جاهداً إلى تصحيحِ مَسار المنتخبِ الوطني، وإعادةِ الثقة، وتحقيق الانتصاراتِ لإسعاد جمهورنا الكريم".

وأكد درجال ان "هدفنا الأساسيّ أن نرى منتخبنا بأفضل صورةٍ من الناحيّة الفنيةِ، ولا نتوانى في توفير الأرضيةِ الخَصبة لعودته إلى جادةِ الانتصارات".

وكان المنتخب الوطني قد تعادل أمام نظيره اللبناني اليوم، بنتيجة 1-1، اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الثامنة من عمر التصفيات الحاسمة.

ورفع لبنان رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع، مقابل 5 نقاط للعراق في المركز الخامس.

وأبدت الجماهير العراقية، غضبها الشديد من إهدار فرصة الفوز على لبنان، وحملوا المدرب بيتروفيتش يتحمل الجزء الأكبر من ضياع فرصة الفوز على لبنان، بتأخر إشراك زيدان إقبال وعلي الحمادي.

وطالبت الجماهير العراقية، اتحاد الكرة برئاسة عدنان درجال، بضرورة إيجاد الحلول لانتشال المنتخب من التراجع المخيف، وضرورة البحث عن مدرب مناسب.

فيما كشف مصدر رياضي عن اجتماع مرتقب بين مشرف المنتخب الوطني يونس محمود والمدرب بتروفيتش اليوم من اجل اعلان استقالة المدرب بشكل ودي.

ورجح انه "من المحتمل عدم عودة المدرب وطاقمه الاجنبي المساعد مع بعثة المنتخب الوطني الى بغداد بشكل نهائي".

أخر الأخبار