• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

درجال: مباراة العراق وأوغندا بوابة رفع الحظر عن الملاعب

درجال: مباراة العراق وأوغندا بوابة رفع الحظر عن الملاعب

  • 20-01-2022, 21:07
  • رياضة
  • 319 مشاهدة
"Today News": متابعة 
أكد وزير الشباب والرياضة رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال، أن مباراة العراق وأوغندا ستكون بوابة لرفع الحظر عن الملاعب العراقية.
وذكر اتحاد الكرة في بيان له ،أن “وزيرُ الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، عدنان درجال، التقى الجهازَ الفني ولاعبي  المنتخبِ الوطنيّ بعد نهايةِ الوحدة التدريبيّة التي أقيمت عصر اليوم الخميس في ملعبِ الشعب الدوليّ تحضيراً لمواجهةِ أوغندا يوم غدٍ الجمعة في اللقاءِ الذي سيحتضنه ملعبُ المدينة في الساعةِ السادسة مساءً”.
وأشارَ درجال في حديثهِ مع لاعبي المنتخب الوطني، إلى ان “مباراة أوغندا ستكون في غايةِ الأهمية كونها أول مباراة دوليّة للمنتخبِ الوطني في بـغــــداد منذ ما يقاربُ تسع سنوات بين أرضه وجماهيره، وستكون بوابةَ الطريق لرفع الحظر عن الملاعب العراقيّة، وانها محطةُ استعداد مثاليّة قبل مواجهة منتخب إيران”.
وطالبَ رئيسُ الاتحاد العراقيّ اللاعبين بضرورةِ “التحلي بروحيّة الإنسان العراقي كون كل لاعب يمثلُ 40 مليون عراقي، وان يتحلى اللاعبُ بالعزيمةِ والإصرار في قبول التحدي، في إشارةٍ منه الى أن الأمل في التأهلِ على البطاقةِ الثالثة لا يزال قائماً”.
وشددَ عدنان درجال على “جميعِ أفراد بعثة المنتخب الوطني بضرورةِ إتباع الإجراءاتِ الاحترازية لتجنبِ الإصابة بفايروس كوفيد 19، كون الموجة الأخيرة سريعة الانتشار وخالية من الأعراضِ في بعض الأحيان، وعلينا توخي الحذر والالتزام بالبروتوكول الصحي، والانتباه لموضوعِ انتشار الفايروس”.
وسيواجه العراق منتخب اوغندا مساء يوم غد على ملعب الحبيبية الدولي.

أخر الأخبار