• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

السفير الدنماركي يطلع على واقع التلوث في قضاء شط العرب

السفير الدنماركي يطلع على واقع التلوث في قضاء شط العرب

  • 25-01-2022, 23:19
  • العراق
  • 60 مشاهدة
"Today News": البصرة 
أعلنت دائرة شؤون الالغام المركز الاقليمي الجنوبي أطلاع السفير الدنماركي Stig Paolo Piras على واقع التلوث في قضاء شط العرب ضمن محافظة البصرة وأعمال المسح والأزالة المنفذة من قبل منظمة DRC الدنماركية .
وأوضح مدير عام دائرة شؤون الالغام المهندس ظافر محمود خلف  ان محمود استقبل اليوم مدير المركز الاقليمي الجنوبي المهندس نبراس فاخر التميمي لسعادة السفير الدنماركي ووفد السفارة المرافق له  أثناء زيارتهم  لاحد المواقع الزراعية الملوثة بالمخلفات الحربية  في قضاء شط العرب والمكلفة منظمة DRC الدنماركية من قبل دائرة شؤون الالغام  بأجراء أعمال المسح والتطهير  عليها".
 واضاف ان المركز قدم  عبارات  الشكر والثناء   لحكومة وشعب مملكة الدنمارك على كل جهودها المقدمة لبرنامج أعمال الأزالة في العراق عموماً ولمحافظة البصرة بشكل خاص فضلاً عن الاستعراض الدقيق الذي قدمه التميمي المبين فيه واقع التلوث في عموم المنطقة الجنوبية وطبيعة التحديات التي تعترض سير عمل البرنامج بالاضافة للجهود المبذولة من قبل  كافة الجهات التنفيذية العاملة في هذا المجال وايضاً ".
هذا وكان قد حضر اللقاء كل من  الكادر العملياتي للمركز  الاقليمي الجنوبي في محافظة البصرة  فضلاً عن الكادر العملياتي لمنظمة DRC الدنماركية

أخر الأخبار

مقالات

22-05-2022, 10:49 نقد تصوّف الاستعباد

د. عبد الجبار الرفاعي

19-05-2022, 13:13 يتنوّعُ التديّنُ بتنوّع الإنسانِ والواقع

د. عبد الجبار الرفاعي

13-05-2022, 23:35 الاطار قوي بتماسكه

تركي جبر