• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

23 مهاجرا عراقيا اوقفتهم الشرطة الالمانية بالقرب من الحدود مع بولندا

23 مهاجرا عراقيا اوقفتهم الشرطة الالمانية بالقرب من الحدود مع بولندا

  • 2-11-2021, 20:35
  • عربي ودولي
  • 313 مشاهدة
"Today News": متابعة

اوقفت الشرطة الالمانية ، الثلاثاء، 23 مهاجرا عراقيا بينهم أطفال ، تم ضبطهم على الحدود بين بولندا وألمانيا.

وذكر موقع الاتحاد الاوروبي في تقرير انه ” وبالاضافة الى المهاجرين العراقيين ضبطت الشرطة الالمانية ايضا ممن يشتبه بعملهم في تهريب البشر  يعتقد انهم من السوريين وقد تم ايقاف السيارة التي تقل المهاجرين على الطريق السريع من المنطقة الحدودية مع بولندا “.

واضاف ان ” الرقابة على الحدود بين ألمانيا وبولندا قد ازدادت  بعد وصول المزيد من المهاجرين إلى بولندا من بيلاروسيا من أجل الوصول إلى ألمانيا، فيما قال  وزير الداخلية الألماني ، هورست سيهوفر ، إن المئات من ضباط الشرطة يقومون حاليًا بحماية الحدود الألمانية البولندية بعد استقبال تدفق المهاجرين من بيلاروسيا”.

وتابع انه ” وبسبب الزيادة في عدد المهاجرين أعلنت بولندا ، وكذلك ليتوانيا ولاتفيا ، حالات الطوارئ على حدودها المشتركة مع بيلاروسيا، فيما اتهم قادة الاتحاد الاوربي في اجتماعهم في بروكسل الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو بالتسبب في اضطرابات داخل المنطقة”.

واشار التقرير الى ان ” السلطات في هنغاريا أبلغت أيضًا عن زيادة في عدد الأشخاص الذين يحاولون الوصول إلى هذا البلد بشكل غير قانوني. ووفقًا للسلطات في إقليم أوروبا الوسطى ، فإن عدد محاولات عبور الحدود بشكل غير قانوني ، في المتوسط يوميًا في هنغاريا بلغ  319 شخصا  مقارنة بـ 97 شخصا تم تسجيلها خلال نفس الفترة قبل عام واحد”.


أخر الأخبار