• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

حزب الدعوة الاسلامية يصدر بياناً في ذكرى ملحمة عاشوراء

حزب الدعوة الاسلامية يصدر بياناً في ذكرى ملحمة عاشوراء

  • 18-08-2021, 12:42
  • العراق
  • 349 مشاهدة
"Today News": بغداد

اصدر حزب الدعوة الاسلامية، اليوم الأربعاء، بياناً في ذكرى ملحمة عاشوراء، مؤكدا ان ملحمة كربلاء الخالدة هي التجسيد الحقيقي للاصلاح وتصحيح الانحرافات التي كان يراد منها طمس معالم الشريعة السمحاء.

وجاء في بيان حزب الدعوة الاسلامية:-

السلام على الحسين

السلام على اهل بيت الحسين

السلام على اصحاب الحسين

يعزي حزب الدعوة الاسلامية الامة الاسلامية والشعب العراقي وكل احرار العالم في ذكرى استشهاد سيد الشهداء  الامام الحسين عليه السلام واهل بيته واصحابه بكربلاء  في ملحمة تاريخية ما زالت زادا تنهل منها البشرية واباة الضيم جيلا بعد جيل على مدى التاريخ.

ان احياء ذكرى واقعة الطف تستدعي الوقوف عند مدرسة الوعي والكرامة والحرية ورفض الظلم والامر بالمعروف والنهي عن المنكر حتى لو كلف ذلك التضحية بالنفس والاهل والاصحاب من اجل العقيدة وضمان استمرار الاسلام المحمدي الاصيل.

كما ان ملحمة كربلاء الخالدة هي التجسيد الحقيقي للاصلاح وتصحيح الانحرافات التي كان يراد منها طمس معالم الشريعة السمحاء التي انزلها الله سبحانه وتعالى على الرسول الاكرم صلى الله عليه واله وسلم وتمسك بها اهل البيت عليهم السلام وضحوا من اجلها.

واذ نحيي ذكرى الثورة الحسينية مع الملايين من المتمسكين بالمباديء  التي ضحى من اجلها الامام الحسين عليه السلام، فاننا نؤكد ان الدفاع عن مطالب الناس ودفع الضرر عنهم وضمان العيش الكريم لهم هو الخط والمنهج الذي يتمسك به حزب  الدعوة الاسلامية من اجل حياة حرة كريمة يعيش فيها المواطنون بعدل وانصاف في ظل دولة تضمن لهم سيادة بلدهم والحفاظ على ثرواته وجلب المصالح له ودفع الضرر عنه بارادة حرة تعبر عن تطلعاتهم لعيش كريم ومستقبل زاهر..

ونؤكد ان الانتخابات القادمة هي السبيل الاسلم والطريق الافضل لاصلاح الاوضاع في البلد وتصحيح المسارات الخاطئة والسياسات المضرة بالمواطنين من اجل عراق مستقر حر ينعم فيه جميع العراقيين بالحرية والكرامة.

ولابد لنا ونحن نحيي ذكرى الشهادة ان نستذكر شهداءنا الابرار الذين قضوا نحبهم وهم يسيرون على طريق الامام الحسين عليه السلام بمقارعتهم للبعث البائد وللارهاب دفاعا عن العراق فكانوا نعم الاسوة والقدوة في التمسك بنهج الامام الحسين عليه السلام  وبمباديء ثورته الخالدة التي كانت ومازالت نبراسا لكل الاحرار في العالم.


أخر الأخبار