• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

نائب : مديح الكاظمي للامارات يمثل استخفافاً بدماء العراقيين

نائب : مديح الكاظمي للامارات يمثل استخفافاً بدماء العراقيين

  • 11-04-2021, 15:10
  • العراق
  • 373 مشاهدة
"Today News": بغداد 

رأى النائب عن كتلك الصادقون النيابية حسن سالم، اليوم الاحد، أن مديح رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي للامارات يمثل استخفافاً بدماء العراقيين.
وقال سالم في بيان له إن “الكاظمي يستخف بدماء العراقيين ويستهزء بمشاعر عوائل الشهداء الذين راحو ضحية الارهاب الذي ضرب العراق والتي كانت السعودية والامارات ابرز الداعمين له في العراق من خلال المفخخات والانتحاريين وعصابات داعش الاجرامية واثارة الفوضى”.
وأضاف أنه “بدل ان يكون المحامي عن العراقيين بحسب القسم الذي اداه وقد نسفه بمدحه لقتلة الشعب العراقي كدولة الامارات التي كان دورها واضحا الى اليوم في دعم الارهاب واثارة الفوضى”.
وحمل النائب، “الكتل السياسية التي جاءت بالكاظمي وهي اليوم تسكت عن تصرفاته وتماديه الذي تخطى الحدود”.
واشار الى أنه ” اذا كانت هذه الكتل فعلا ممثله لهذا الشعب المضحي ودمائه العزيزة فيجب ان تبادر فورا الى اقالته كونه حنث باليمين”.
وتسائل النائب حسن سالم، “متى كان للامارات دور في مساعدة العراق في حربها ضد الارهاب حسب قول الكاظمي فلم نسمع او نشاهد بان الامارات تبرعت بطلقة واحدة للعراق او اعطت الاموال لدعم قواتنا المقاتلة بل اغلب المجرمين الذين كانوا ينفذون هجمات ارهابية داخل العراق كانوا مدعومين من السعودية او الامارات وتركيا باوامر امريكية صهيونية ثم كيف يسمح لنفسه كرئيس وزراء العراق بان يمدح دولة طبعت واقامة اقوى العلاقات مع الكيان الصهيوني الذي يعتبره العراق العدو الابرز”.

أخر الأخبار