• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

"أنكر" تنافس "أبل" بسماعة جديدة تتفوق على AirPods Pro

"أنكر" تنافس "أبل" بسماعة جديدة تتفوق على AirPods Pro

  • 13-01-2021, 18:40
  • منوعات
  • 26 مشاهدة
"Today News": متابعة

قررت شركة ”أنكر“ المعروفة في مجال التقنية والسماعات أن تنافس شركة ”أبل“ بكل قوة، من خلال طرح سماعة جديدة باسم (Liberty Air 2 Pro) تقارع سماعة ”أبل“ الشهيرة ( AirPods Pro) وتأتي بسعر 130 دولارا فقط.

وتقبل اللوحات اللمسية الموجودة على الجزء الخارجي من السماعات إيماءات التشغيل والإيقاف المؤقت، وتخطي المسارات والتحكم في مستوى الصوت والمزيد، كما أن هذه الضوابط قابلة للتخصيص داخل تطبيق الشركة.

وعززت شركة ”أنكر“ سماعتها باستخدام تقنية PureNote جنبًا إلى جنب مع مكبرات الصوت بقياس 11 مم من أجل الصوت الدقيق والواضح في جميع الترددات.

وتركز Liberty Air 2 Pro على جودة الصوت وميزة الإلغاء النشط للضوضاء المتعدد الأوضاع ANC، التي توفر ثلاثة أوضاع مصممة لتلائم المواقف المختلفة: وضع النقل، الوضع الداخلي والوضع الخارجي.

ويضبط كل وضع الترددات المحظورة بواسطة ANC للحصول على أفضل إعداد لكل سيناريو، حيث يحجب وضع النقل الترددات المنخفضة، بينما يكون الوضع الداخلي أفضل في تقليل الأصوات المتوسطة المدى، مثل الأصوات في المكتب.

وبحسب الشركة، تقدم سماعة (Liberty Air 2 Pro) نحو 7 ساعات من عمر البطارية مع إيقاف تشغيل ANC، أو ست ساعات عند تشغيلها، ومع شحن الحافظة بالكامل، فإن المدة تصل إلى إجمالي 26 ساعة من العمل مع إيقاف تشغيل ANC و 21 ساعة مع تشغيلها، ويمكن شحن الحافظة عبر USB-C أو الشحن اللاسلكي باستخدام Qi، وتمنحك تقنية الشحن السريع من Anker ساعتين من العمل بعد الشحن لمدة عشر دقائق.

ويعني تصنيف IPX4 لمقاومة الماء أنك لن تواجه مشكلة في استخدامها أثناء التمرين، وتساعدك تسع مجموعات من أطراف الأذن المصنوعة من السيليكون في العثور على المقاس المريح.

وتروج ”أنكر“ للجودة الممتازة للصوت عند إجراء المكالمات بفضل تقنية تقليل الضوضاء بست ميكروفونات.

وتتوفر Liberty Air 2 Pro بأربعة ألوان: الأسود والأبيض والأزرق والوردي، وتطرح للبيع مقابل 129.99 دولار.


أخر الأخبار