• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

نائب جمهوري يحذر: عودة ترامب في عام 2024 ستقصم ظهر حزبنا

نائب جمهوري يحذر: عودة ترامب في عام 2024 ستقصم ظهر حزبنا

  • 16-11-2020, 15:25
  • عربي ودولي
  • 404 مشاهدة
"Today News": متابعة

حذر النائب عن الحزب الجمهوري من ولاية فلوريدا ديف جولي المشرعين الجمهوريين بانهم بحاجة الى اتخاذ قرار سريع بشأن محاولة ترامب العودة الى البيت الابيض في انتخابات عام 2024 قائلا إن ” عودته ستقصم ظهر الحزب “.

ونقلت قناة ( إم إس إن بي سي) في مقابلة عن جولي قوله إن ” المشرعين بحاجة الى اتخاذ قرار سريع  إذا كانوا يريدون الوقوف في صف الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب ، محذرا من ان “محاولته العودة من بوابة انتخابات عام 2024 ستؤدي الى ظهور طرف ثالث من شأنه ان يقصم ظهر الحزب الجمهوري”.

واضاف أن ” غرور ترامب سيجبره على الاحتفاظ بالسلطة في يده فيما يتعلق بالسياسة الوطنية “، مشيرا  الى أن ” ترامب هو المنطقة التي تتصارع فيها الانا مع العقل، فإذا أعلن دونالد ترامب أو ينوي المشاركة في عام 2024 ، فسوف يكسر ظهر الحزب الجمهوري. أود أن أقول مرحبًا بحركة سياسية لطرف ثالث قابلة للحياة لأن الديمقراطيين سيوسعون تحالفهم أو ستشهد ظهور حزب ثالث إذا كان دونالد ترامب يحاول الحفاظ على السيطرة حتى عام 2024 “.

واوضح ان ” الجمهوريين البارزين مثل ماركو روبيو ورون ديستانس الذين سيتواجدا في الانتخابات النصفية لعام 2022 سيبدأن بالبحث عن بديل لمشكلة ترامب من قبيل استخدام تعابير مثل ” تمرير الشعلة ” او ” تغيير الحرس القديم ” لابعاده عن دورة عام 2024 “.

وبين ان ” الاعضاء في الحزب امثال نيكي هالي وكريستي نويم سيحاولون الابحار خارج الترامبية وسيقودان الجمهوريين للتطلع باعينهم الى المستقبل للخروج من مأزق دونالد ترامب وسياساته الشعبوية “.


أخر الأخبار