• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

استطلاع جديد : بايدن يتقدم بقوة في ثلاث ولايات حاسمة

استطلاع جديد : بايدن يتقدم بقوة في ثلاث ولايات حاسمة

  • 31-10-2020, 17:01
  • عربي ودولي
  • 489 مشاهدة
"Today News":متابعة 

كشف استطلاع امريكي جديد ، الاثنين، تقدم المرشح الديمقراطي في ثلاث ولايات رئيسية وحاسمة وهي ولايات ميشيغان  وويسكونسن وبنسلفانيا والتي سلمت في السابق البيت الابيض لدونالد ترامب .

وذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية في تقرير لها ان ” الاستطلاع اظهر ان بايدن مازال يتقدم بشكل ثابت في الولايات الثلاث كما أن الأشخاص الذين لم يصوتوا في 2016 أو دعموا أحزابًا صغيرة عادوا الى تأييد بايدن “.

واضاف أن ” من المقرر ان يتوجه بايدن الثلاثاء  الى ولاية جورجيا  على أمل انتزاع ولاية  أخرى من ترامب “.

وتابع أن ” بايدن حصل على تقدم بـ 10 نقاط في ميشيغان و 8 نقاط في بنسلفانيا و 9 نقاط في ويسكونسن وفقًا لاستطلاعات الرأي التي أجرتها جامعة ويسكونسن هذا اليوم ، وإذا استمر تقدم بايدن ، إذا استمر حتى يوم الانتخابات ، فسيطلب بايدن استعادة “الجدار الأزرق”  الديمقراطي الذي سقط في يد ترامب في عام 2016″.

وواصل أن ” الفرق ، وفقًا لمركز أبحاث الانتخابات في أبحاث جامعة ويسكونسن-ماديسون ، هو أن الناخبين الذين لم يحسموا أمرهم وأولئك الذين يدعمون مرشحين ثانويين للأحزاب بدأوا في كسر الطريق  نحو بايدن، بالاضافة الى تمتعه بالفعل بتقدم كبير بين اصوات الناخبين الذين لم يصوتوا بعد ، لذا فان الهامش ليس كبيرًا بما يكفي لتعويض ميزة بايدن في التصويت المبكر، وقد حقق نجاحًا كبيرًا بين الأشخاص الذين صوتوا بالفعل بنسبة 87 في المائة في بنسلفانيا و 75 في المائة في ميشيغان”.

والقى ترامب باللوم في خسارته على ما اسماه ” بالمؤامرة الاعلامية  الفاسدة في كل الأوقات ” على سوء تعامله مع جائحة كورونا “.



أخر الأخبار