• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

30 شخصا وكيانا من العنصريين البيض يمولون حملة ترامب الانتخابية

30 شخصا وكيانا من العنصريين البيض يمولون حملة ترامب الانتخابية

  • 24-10-2020, 19:03
  • عربي ودولي
  • 357 مشاهدة
"Today News": متابعة


كشفت صحيفة هافينغتون بوست الامريكية ، السبت، أن بيانات وحسابات تمويل حملة ترامب الرئاسية للانتخابات الامريكية عام 2020 اظهرت ان 30 شخصا وكيانا من العنصريين البيض تبرعوا باموال لدعم الرئيس الامريكي الحالي.

وذكرت الصحيفة في تقرير أنه ” وعلى الرغم من انكار ترامب لعنصريته لكن علاقاته مع المتعصبين للبيض والمتطرفين الذين ترفض حملته الرئاسية قطع العلاقات معهم والتنديد بها أثارت المزيد من الأسئلة حول معتقداته”.

واضاف أنه ” في حين ترفض الحملات الانتخابية الرئاسية التبرعات المالية والتأييدات من الأشخاص والمنظمات التي لا تتوافق معها ، لم يكن هذا هو الحال بالنسبة لحملة ترامب “. وتابع أنه ” من التبرعات الصغيرة الى التبرعات التي تبلغ قيمتها الف دولار فما فوق بين 21 تقرير يستند الى ملفات لجنة الانتخابات الفيدرالية ان جمعية الجسر الأمريكي للقرن الحادي والعشرين المرتبطة بحملة ترامب  قد تلقت تبرعات من 30 شخصا وكيانا من العنصريين البيض لدعم حملة الرئيس الانتخابية “.

وتابع أنه ” وبالمجمل فقد تبرع المتطرفون بمبلغ 150 الف دولار لدعم الرئيس الامريكي منذ عام 2015 فيما بلغ الدعم المقدم لحملة ترامب الرئاسية لعام 2020 حوالي 50 الف دولار”.

واوضح التقرير انه ” تم الكشف عن ان موظفة أخرى في البيت الأبيض تدعى جوليان هان مرتبطة بعمق بحركة تفوق البيض، و كايل مورس ، المتحدث باسم  جمعية الجسر الأمريكي للقرن الحادي والعشرين “.

وقال مورس أن ” اي متعصب ابيض سيفتخر بالطريقة التي أدار بها دونالد ترامب البيت الأبيض وحملته، وهذا هو سبب قيامهم بتسليم النقود بقبضة اليد لإعادة انتخاب الرئيس الأكثر عنصرية في التاريخ الحديث”.


أخر الأخبار