• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

محافظة بغداد تحدد موعد اجراء القرعة للمتقدمين لتعيينات التربية

محافظة بغداد تحدد موعد اجراء القرعة للمتقدمين لتعيينات التربية

  • 13-09-2019, 19:11
  • العراق
  • 712 مشاهدة

بغداد : "Today News"

حددت محافظة بغداد الاسبوع الحالي موعد لإجراء القرعة العلنية للمتقدمين لتعيينات تربية بغداد الستة وإعلان الاسماء الفائزة.

وقالت المحافظة في بيان تلقته "Today News" ان " ان اللجنة المركزية حددت الاثنين الموافق ٢٠١٩/٩/١٦ الساعة العاشرة صباحا لتربيات الكرخ الاولى والثانية والثالثة لإجراء القرعة العلنية في مديرياتهم للدرجات المشمولة بنظام القرعة وإعلان الاسماء الفائزة في المكان نفسه، في حين حدد الثلاثاء الموافق ٢٠١٩/٩/١٧ موعدا لإجراء القرعة العلنية لتربيات الرصافة الاولى والثانية والثالثة".

وأشارت , الى ان "تنظيم عملية القرعة ستكون بشكل واضح من خلال اعداد محضر (يحتوي على الأسماء الفائزة)، وبتوقيع اعضاء اللجنة الفرعية وبمصادقة مدير عام التربية في المديرية ويصادق عليه من قبل اللجنة المركزية المعنية وبدورها ترفع المحضر بقوائم الاسماء في اليوم ذاته الى السيد المحافظ للمصادقة عليه وتحتفظ اللجنة الفرعية بنسخه من المحضر".

كما دعت المحافظة " السادة اعضاء مجلس النواب واعضاء مجلس محافظة بغداد ووسائل الاعلام وجميع الجهات الرقابية الى توثيق وتغطية عملية القرعة العلنية كما تتولى شعب الإعلام التربوي في كل مديرية بتصوير عملية القرعة وتوثيقها".

واكدت المحافظة بان " اختيار اسماء الفائزين يتم في كل مديرية "، مشيرة الى ان "السيد محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري وجه ايضا بتشكيل لجنة لقبول الاعتراضات والشكاوى والمظلومية لكل متقدم لاتخاذ الإجراءات الرادعة وإعطاء كل ذي حق حقه".

هذا وكانت المحافظة قد اعلنت عن وجود نحو ١٣ الف درجة وظيفية في حين بلغ عدد المتقدمين لتلك الدرجات ١٥٠ الف متقدم.

أخر الأخبار