• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

العالم يمنع استقبال السياح الامريكان بسبب كورونا وسياسات ترامب

العالم يمنع استقبال السياح الامريكان بسبب كورونا وسياسات ترامب

  • 28-06-2020, 16:43
  • عربي ودولي
  • 395 مشاهدة
"Today News": متابعة

كشف تقرير لشبكة (سي أن أن) ، الاحد، أن الكثير من دول العالم بضمنها دول الاتحاد الاوروبي وكندا ونيوزلندا واستراليا قامت بمنع استقبال السياح الامريكان فيما اقدمت تلك الدول على ابعاد القادمين واعادتهم الى امريكا بسبب جائحة كورونا وسياسات ترامب .

وذكر التقرير ان ” الولايات المتحدة في عهد ترامب امتنعت عن تشكيل اي تحالف او الانضمام اليه للسماح بالسفر لمواطنيها ، وقد تم ابعاد الامريكان في الدول المجاورة لها والى الشمال من قبل عدد كبير من دول العالم “.

واضاف أن ” دول الاتحاد الاوربي تدرس منع المسافرين الامريكان القادمين من المناطق التي تعاني من تفشي مرض فايروس كورونا بشدة بعد أن تفتح حدودها،و مع تزايد ارقام الاصابات في بعض الولايات كل يوم ، فمن غير المحتمل السماح للمسافرين الأمريكيين في أي وقت قريب”.

وقال دبلوماسي بالاتحاد الاوربي رفض الكشف عن هويته إن ” فرص قدوم الامريكان الى اوروبا لغرض السياحة قريبة من الصفر ، وان مستقبل الترحيب بهم كزائرين ليس واضحًا ؛ من نواح عديدة ، إنها نقطة خلافية طالما يستمر حظر السفر إلى مناطق معينة”.

وقالت شركة طيران امريكية انها تفكر بالقيام برحلات الى ايطاليا ذات يوم، لكنها لن تتفاجأ إذا لم يسمحوا لبعض الأمريكيين بالدخول لفترة من الوقت أو كان هناك حجر صحي صارم لسنوات قادمة، وان من المرجح ان يكون تعامل الادارة الامريكية مع الجائحة علامة سوداء في التاريخ الامريكي “.


أخر الأخبار