• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

البشائر الشبابية تحذر من محاولة تبرئة العيساوي، وتؤكد "سنلجأ لكل السبل المتاحة لايقافها"

البشائر الشبابية تحذر من محاولة تبرئة العيساوي، وتؤكد "سنلجأ لكل السبل المتاحة لايقافها"

  • 19-06-2020, 20:54
  • العراق
  • 779 مشاهدة
"Today News": بغداد 

أكدت حركة البشائر الشبابية، اليوم الجمعة ، انها لم تقف موقف المتفرج على محاولة تبرئة وزير المالية الأسبق رافع العيساوي، بل انها ستلجأ لكل السبل المتاحة لايقافها، ومحاسبة من يقف خلفها.

وقالت الحركة في بيان لها، "نسمع عن محاولات تجري لعقد صفقات سياسية تهدف لتبرئة شخصيات سياسية مُدانة بارتكاب جرائم واعمال ارهابية بحق شعبنا العزيز، خلال سنوات المواجهة مع الارهاب، التي تحمَّل فيها شعبنا وقواتنا الامنية القتل والتدمير لأسباب طائفية وسياسية".

وحذرت الحركة، أن "صح ذلك فإننا سوف لن نكتفي بالشجب والادانة، لمثل هذه المحاولات المشبوهة، والصفقات المفضوحة، على حساب الشعب الكريم والشهداء وضحايا الارهاب، بل سنلجأ لكل السبل المتاحة لايقافها، ومحاسبة من يقف خلفها".

وتابع البيان، أننا "نثق بالقضاء العراقي المستقل والنزيه، ولكننا نخشى ان تُفبرك الادلة وتُزّيف الحقائق التي لا تخفى على احد، اذ يعلم الناس ما صنعه هؤلاء المُدانين على منصات الفتنة، والتجمعات التي عشعش فيها الارهاب سابقا في محافظة الانبار".

محذرة بالوقت ذاته، أن "هذه المحاولات ان حصلت وتحققت، فسوف لن تقف عند هذا الحد، بل قد تفتح باباً لتبرئة جميع القتلة المجرمين، من الارهابيين والبعثيين، تحت عنوان المصالحة الوطنية"، داعية الجميع "للابتعاد عن ذلك، وفاءاً لتضحيات العراقيين، ولا سيما ضحاياهم من الشهداء والجرحى".

أخر الأخبار