• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

الدفاع الروسية: لم نرصد خروقات لوقف إطلاق النار في سوريا

الدفاع الروسية: لم نرصد خروقات لوقف إطلاق النار في سوريا

  • 23-03-2020, 16:18
  • عربي ودولي
  • 351 مشاهدة

بغداد: "Today news"

اعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الاثنين، بأن الجانبين الروسي والتركي في اللجنة الروسية التركية المشتركة لمراقبة نظام وقف إطلاق النار في سوريا، لم يرصدا أي خروقات لنظام وقف إطلاق النار، خلال الـ24 الساعة الأخيرة.

وقالت الوزارة في بيان، "لم يرصد الجانبان الروسي والتركي في اللجنة الروسية التركية المشتركة لمراقبة نظام وقف إطلاق النار في سوريا أي خروقات خلال الــ24 الساعة الأخيرة".

ولم يقم مركز المصالحة بين أطراف النزاع ومراقبة تحركات اللاجئين والنازحين، خلال الــ24 الساعة الأخيرة، بحسب البيان، بتنفيذ أي عمليات إنسانية .وبشكل عام، تم حتى الآن، تنفيذ 2420 عملية إنسانية، وبلغ إجمالي وزن ما تم إيصاله وتوزيعه من المساعدات الإنسانية  4021.42 طن.

أعلن مركز المصالحة بين الأطراف المتحاربة في سوريا تسيير الدورية الروسية-التركية المشتركة الثانية، اليوم الاثنين، على طريق "إم-4" بين حلب واللاذقية بمنطقة إدلب.

وجاء في بيان مركز المصالحة: "في الثالث والعشرين من آذار، بمنطقة خفض التصعيد بإدلب، وطبقا للاتفاق الروسي-التركي، تم تسيير الدورية الروسية-التركية المشتركة الثانية على طريق إم-4، الذي يربط مدينتي حلب واللاذقية".

وأضاف البيان، أن الجانب التركي تعهد باتخاذ إجراءات في المستقبل القريب لتصفية الجماعات المتطرفة التي تعيق حركة الدوريات المشتركة على الطريق السريع إم-4 في الممر الآمن".

أخر الأخبار