• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

ترامب يحقق رقماً قياسياً جديداً على تويتر بنشره أكثر من 100 تغريدة في اليوم

ترامب يحقق رقماً قياسياً جديداً على تويتر بنشره أكثر من 100 تغريدة في اليوم

  • 14-12-2019, 19:48
  • عربي ودولي
  • 455 مشاهدة

بغداد: today news

كشف نشاط الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه دائماً وبسبب كثرة تغريداته، قد حقق رقماً قياسياً جديداً.

وجاء سيل التغريدات هذا في الوقت الذي ضغطت فيه اللجنة القضائية بمجلس النواب تجاه تصويت تاريخي للتصديق على مواد عزله.

وكثف ترامب بوضوح تغريداته خلال التحقيق لعزله. إذ غرد 77 مرة يوم الأربعاء الموافق 11 ديسمبر/كانون الأول و105 مرات يوم الأحد الموافق 8 ديسمبر/كانون الأول، معلناً براءته مراراً وتكراراً ومعيداً نشر التعليقات ومقاطع الفيديو المنتشرة لمؤيدين يدافعون عن سلوكه.

استغرق ترامب أيضاً وقتاً يوم الخميس الموافق 12 ديسمبر/كانون الأول لنشر تغريدة تروّج لقصر مارالاغو، المنتجع الخاص الذي يملكه في بالم بيتش بولاية فلوريدا.

حيث أثارت علاقة ترامب بالمنتجع انتباه خبراء الأخلاقيات الذين لاحظوا أنه يمكن للأعضاء والضيوف الدفع مقابل الوصول إلى الرئيس، الذي يقضي عطلات نهاية الأسبوع الشتوية المتكررة في المنتجع.

فيما لفت فيضان تغريدات يوم الخميس انتباه جو بايدن، أبرز المرشحين الديمقراطيين في الانتخابات الرئاسية 2020، ونائب الرئيس السابق، الذي غرد موجهاً حديثه لترامب «يكفي هذا، أرح بالك».

من جهتها، حرصت حملة إعادة انتخاب ترامب على رد الصفعة لجو بالتغريد: «لا بد وأن جو الكسول يعرف الكثير عن الراحة».

في حين قال جود ديري المتحدث باسم البيت الأبيض إن «استخدام ترامب للتكنولوجيا للتواصل المباشر مع الشعب الأمريكي أمر ينبغي الإشادة به لا انتقاده»، مضيفاً أنه ينبغي على وسائل الإعلام التركيز على إنجازات ترامب «بدلاً من الهوس بشأن عدد المرات التي غَرَّد فيها الرئيس».

أخر الأخبار