• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

في صراع القمة.. بايرن ميونخ يواجه لايبزيج

في صراع القمة.. بايرن ميونخ يواجه لايبزيج

  • 6-02-2020, 19:17
  • رياضة
  • 449 مشاهدة

بغداد : "Today News"

ستسلط الأضواء بشكل كبير على المواجهة المرتقبة بين بايرن ميونخ، وضيفه لايبزيغ، والتي يتوقع أن يكون لها دور كبير في رسم ملامح الصدارة خلال الفترة المتبقية من الموسم، عندما تنطلق منافسات الجولة 21 من الدوري الألماني.

ويتمتع بايرن بثقة هائلة بعد أن حقق 6 انتصارات متتالية في الدوري عاد بها للصدارة، بينما تلقى لايبزيغ هزيمتين مقابل تعادل خلال آخر ثلاث مباريات له، وذلك في بطولتي الدوري والكأس.

وكان لايبزيغ فقد صدارة “البوندسليغا” إثر تعادله مع بروسيا مونشنغلادباخ 2-2، وفوز بايرن ميونخ على ماينز 3-1، في الجولة 20، حيث احتل بايرن المركز الأول برصيد 42 نقطة، وبفارق نقطة واحدة أمام لايبزيغ.

وقبل أسبوعين فقط، كان لايبزيغ يحتل صدارة “البوندسليغا” بفارق 4 نقاط أمام أقرب منافسيه، وقد تغلب على يونيون برلين في أول مباراة له بعد الإجازة الشتوية، لكنه تعرض بعدها لكبوة أمام إينتراخت، ثم سقط في فخ التعادل مع مونشنغلادباخ وتضاعفت محنته بهزيمة أمام إينتراخت 1-3، في دور 16 بكأس ألمانيا، التي وصل إلى دورها النهائي في الموسم الماضي.

أما بايرن المتوج بلقب “البوندسليغا” في المواسم 7 الماضية، فحقق 6 انتصارات متتالية في الدوري، كما تغلب على هوفنهايم 4-3، في دور 16 ببطولة الكأس.

كذلك يستمد بايرن مزيداً من الثقة قبل مباراة الأحد، من حقيقة أنه حقق الفوز في جميع المباريات الثلاث الماضية التي خاضها على ملعبه أمام لايبزيغ في الدوري، دون أن تهتز شباكه بأي هدف، علماً بأن مباراتهما على ملعب لايبزيغ هذا الموسم انتهت بالتعادل 1-1.

أخر الأخبار