• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة

النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة

  • 23-04-2024, 19:21
  • العراق
  • 47 مشاهدة
"Today News": بغداد 
أعلنت وزارة النقل، اليوم الثلاثاء، عن بدء استعداداتها اللازمة وتنفيذ خطتها في تفويج الحجاج الى الديار المقدسة بالتنسيق مع هيئة الحج والعمرة.
وذكر بيان للنقل تلقته TodayNews أن "الوزارة شرعت بتنفيذ المرحلة الثانية من خطتها التشغيلية لقطاع النقل الجوي من خلال تنويع وتوسيع شبكات الوجهات الخارجية للطائر الأخضر".
وأشار، إلى أن "النقل وحسب توجيهات الوزير رزاق محيبس السعداوي زجت أعدادا اضافية من الطائرات وتهيئتها لموسم الحج للعمل ضمن التوقيتات المحددة لها".
وأضاف، أن "الخطوط الجوية تمكنت من اعتماد خطة متكاملة لتطوير قطاع النقل الجوي أفضت في مرحلتها الاولى إلى تحقيق نسب امتلاء عالية للرحلات المغادرة والقادمة لمطارات البلاد ، لاسيما مطار بغداد الدولي الذي شهد عمليات تأهيل وصيانة وعدم تسجيل اي حالات تأخير للرحلات الجوية".
ولفت، إلى "مباشرة الوزارة بتنفيذ المرحلة الثانية من خطتها التشغيلية والمتضمنة رفع مستوى الخدمات واطلاق العروض المتعددة والتنافسية لاسيما باتجاه الدول الآسيوية والأوروبية والعربية، وأن جميع هذه الخطوط ستعمل على رفع الحظر الاوروبي على الناقل الوطني وتطبيق المنهاج الحكومي الرامي الى تقديم افضل الخدمات"

أخر الأخبار

مقالات

24-05-2024, 17:03 (حين تبكي الشوارع)

النائب عباس الجبوري

23-05-2024, 18:29 (مهرجان كان) التنوع ونورة السعودية وغزة

النائب عباس حسين الجبوري

19-05-2024, 19:03 مــــوســم العودةِ الى الرمال !

النائب عباس الجبوري