• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

قطر تبدي استعدادها لتسهيل مهمة دخول العراقيين خلال كأس آسيا

قطر تبدي استعدادها لتسهيل مهمة دخول العراقيين خلال كأس آسيا

  • 26-12-2023, 18:18
  • رياضة
  • 91 مشاهدة
"Today News": متابعة 
 أبدى القائم بالاعمال بالانابة في سفارة قطر ببغداد عبد العزيز يوسف العبيدان، استعداد سفارة بلاده لتسهيل دخول العراقيين خلال كأس آسيا-قطر 2023.

وذكرت وزارة الشباب والرياضة العراقية في بيان أن “رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، وجه وزارة النقل رزاق محيبس، بتسيير رحلات جوية مخفضة للعراقيين الراغبين بحضور بطولة كأس آسيا التي ستنطلق الشهر المقبل في قطر، ممن لديهم البطاقات الرسمية المعتمدة من قبل منظمي البطولة، كما وجه وزارة الخارجية للتواصل مع الجانب القطري من أجل تسهيل حصول تأشيرات دخولهم”.

وبينت أن “وزير الشباب والرياضة احمد المبرقع، أشاد بدعم رئيس الوزراء العراقي المستمر للرياضة والرياضيين وحرصه الكبير على نجاح مهمة منتخبنا الوطني وتواجد جماهيرنا العزيزة في المشاركة الآسيوية المرتقبة وأوعز المبرقع إلى دائرة العلاقات والتعاون الدولي في وزارة الشباب والرياضة بالتواصل مع الاشقاء في سفارة قطر من أجل حصول المشجعين العراقيين على تأشيرات الدخول لمساندة المنتخب الوطني في نهائيات آسيا”.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة العراقية حسام حسن وفقاً للبيان، أنه “بحث اليوم مع القائم بالاعمال بالانابة في سفارة قطر ببغداد عبد العزيز يوسف العبيدان إمكانية تسهيل مهمة توافد الجماهير العراقية الى الدوحة لتشجيع المنتخب الوطني”.

وأضاف حسن أن “العبيدان ثمن اهتمام الحكومة العراقية بمشاركة أسود الرافدين التي تعد من عوامل نجاح البطولة وأبدى العبيدان استعداد الجانب القطري للتعاون وحرصه على تواجد الجماهير العراقية في بطولة كاس اسيا بعد الانطباع الجميل الذي تركته هذه الجماهير خلال مونديال قطر 2022”.

وأعرب العبيدان بحسب البيان، عن “استعداد السفارة القطرية للتواصل مع الجهات المختصة في بلاده لتسهيل مهمة الحصول على تأشيرات الدخول بالتنسيق مع اللجنة المنظمة للبطولة”.

أخر الأخبار