• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

نصر الله و عبداللهيان يبحثون تطورات عملية "طوفان الأقصى"

نصر الله و عبداللهيان يبحثون تطورات عملية "طوفان الأقصى"

  • 13-10-2023, 13:05
  • عربي ودولي
  • 95 مشاهدة
"Today News": متابعة 
التقى وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان ،اليوم الجمعة، الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله لمناقشة آخر التطورات في المنطقة وعلى رأسها الأحداث الدائرة في فلسطين.

و قال بيان ل‍حزب الله، إن"الأمين العام ل‍حزب الله سماحة السيد حسن نصرالله استقبل وزير خارجية ‏الجمهورية الإسلامية في إيران حسين أمير عبد اللهيان يُرافقه كلّ من مساعد ‏وزير خارجية في إيران مهدي شوشتري والسفير ‏الإيراني في بيروت مجتبى أماني".

وأضاف البيان، أن"الاجتماع شهد استعراضا للأحداث والتطورات ‏الأخيرة في المنطقة، خصوصًا بعد عملية طوفان الأقصى والعدوان الإسرائيلي ‏المتواصل على غزة والجرائم الوحشية التي يرتكبها بحق أهل غزة جميعًا وما جرى ‏في المسجد الأقصى والضفة الغربية".

وتابع البيان، “وقد جرى تقييم الأوضاع والمواقف الدولية ‏والإقليمية والنتائج المحتملة، كذلك حصل التشاور حول المسؤوليات الملقاة على ‏عاتق الجميع والمواقف الواجب اتخاذها اتجاه هذه الأحداث التاريخية والتطورات ‏الخطيرة".

 ‏وفي وقت سابق أكد عبداللهيان عند وصوله لمطار بيروت ،أن:"قوى المقاومة في المنطقة لا تأخذ الإذن من طهران لأجل فتح جبهات أخرى في المعركة مع إسرائيل".

و تابع عبداللهيان:"المسؤولون في بعض الدول يتواصلون معنا ويسألون عن إمكانية فتح جبهة جديدة في المنطقة؛ وكان ردنا أن الاحتمالات المستقبلية تعتمد بشكل أساسي على تصرفات الكيان الصهيوني في غزة".

أخر الأخبار