• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

الداخلية تمنع حركة الدراجات النارية غير المسجلة بدءاً من كانون الأول المقبل

الداخلية تمنع حركة الدراجات النارية غير المسجلة بدءاً من كانون الأول المقبل

  • 9-10-2023, 10:47
  • العراق
  • 62 مشاهدة
"Today News": بغداد 
ترأس وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الاثنين، اجتماعاً أمنياً للاستماع إلى إلايجاز الخاص لجميع مفاصل وتشكيلات الوزارة لشهر أيلول، بحضور الكادر المتقدم في الوزارة وقائد عمليات بغداد وقادة الشرطة في العاصمة وفي المحافظات عبر الدائرة التلفزيونية، فيما وجه "بمنع سير الدراجات غير المسجلة اعتباراً من الأول من شهر كانون الأول المقبل".

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لوزير الداخلية، ان "الشمري أشاد بانخفاض نسبة الجريمة في بغداد والمحافظات وحث الجميع على تقديم الأفضل لبسط الأمن، والتأكيد على تنفيذ مذكرات القبض ومتابعة الجناة، ومطاردة العصابات الخارجة على القانون خاصة في بعض المحافظات الجنوبية وتسليمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل".

وأضاف انه "جرى خلال هذا الاجتماع اختيار المراكز النموذجية لشهري تشرين الأول والثاني المتفق عليها سابقاً في جميع المحافظات".


ودعا الشمري بحسب البيان، "المواطنين الى الإسراع في تسجيل دراجاتهم النارية غير المسجلة، إذ سيتم منع سير أية دراجة لا تحمل لوحات تسجيل وسنوية وإجازة سوق بداية شهر كانون الأول المقبل".

وتابع انه "تم التأكيد على توفير أرتال الطوارئ للدفاع المدني بجميع المحافظات بالمشاركة مع الدوائر الخدمية، في حين وجه سيادته شرطة المرور والنجدة بتكثيف جهودهم لفك الزحامات خلال أوقات الذروة في الدوام".

أخر الأخبار