• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

الاولمبي العراقي يغادر بطولة آسيا بتعادله امام تايلاند

الاولمبي العراقي يغادر بطولة آسيا بتعادله امام تايلاند

  • 14-01-2020, 19:34
  • رياضة
  • 727 مشاهدة

بغداد: "Today News"

غادر المنتخب الاولمبي العراقي بطولة آسيا دون 23 سنة من دورها الاول ، بعد تعادله مساء اليوم امام منتخب تايلاند بهدف لكلا الفريقين، في الجولة الثالثة من البطولة التي تضيفها تايلاند.

تقدم منتخب تايلاند من ركلة جزاء في الدقيقة 3 عبر اللاعب جارينساك ، وعادل للعراق اللاعب محمد قاسم في الدقيقة 48 من المباراة.

عقدت تقنية الفيديو (V A R) مهمة المنتخب الاولمبي ، اذ بعد مرور دقيقتين فقط احتسب الحكم الاردني ادهم مخادمة ركلة جزاء بعد العودة إلى تقنية الفيديو حيث مست الكرة يد المدافع نجم شوان ليحتسب على أثرها ركلة جزاء سجل منها اللاعب التايلندي جارينساك ونجورن هدف السبق .

ضغط الأولمبي بقوة على مرمى المنتخب التايلاندي كرد فعل للهدف السريع ، وأضاع اللاعب محمد قاسم فرصة ممكنة برأسية أنبرى لها ونفذها لكنها مرت بجوار القائم، وابعد الحارس التايلاندي تسديدة هائلة للاعب مراد محمد ليحافظ على تقدم فريقه، بينما أنقذ حارس مرمى الاولمبي العراقي علي كاظم بالتصدي لانفراد تام للاعب مويانتا حيث تمكن من الامساك بالكرة .

وعاد علي كاظم ليرد تسديدة لنفس اللاعب، وأضاع مراد محمد انفرادا بالحارس حيث وضعه زميله محمد قاسم برأسية بمواجهة الحارس لكنه تسرع في التسديد لتمر الكرة بجوار القائم ويهدر فرصة التعديل. وعاد مويانتا لتهديد مرمى الأولمبي العراقي مجددا بتسديدة تصدى لها الحارس علي كاظم على دفعتين. وقبل نهاية الشوط مرر محمد رضا جليل تمريرة بينية لمراد محمد وضعته بمواجهة المرمى لكن كرته اصطدت بقدم المدافع وتحولت إلى ركنية لم تنفذ بعد أن أنهى مخادمة الشوط الأول.

بدأ الاولمبي الشوط الثاني سريعا وتمكن من التسجيل عبر هداف المنتخب محمد قاسم الذي استغل الكرة التي توغل بها محمد مزهر بدفاعات تايلاند ومررها عرضية ابعدت من أمام مراد محمد لتصل إلى محمد قاسم ليركنها بداخل الشباك بعد مرور ثلاث دقائق من الشوط الثاني، ورد منتخب تايلاند في محاولة عبر القائد نجورن لكن الحارس علي كاظم رد المحاولة .وسدد محمد رضا كرة من ركلة حرة علت العارضة.

مع مرور الوقت واصل الأولمبي ضغطه على مرمى المنتخب التايلاندي، وحاول مراد محمد بتسديدة مرت بجوار القائم . وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة كاد أن يخطف العراق هدف التأهل لولا أن رأسية مراد محمد أبعدها الحارس التايلاندي . وحاول حسين جبار بتسديدة اصطدمت بالدفاع ، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكلا الفريقين ويغادر منتخب العراق البطولة بثلاث نقاط من ثلاث تعادلات ، فيما تأهل منتخب التايلاندي الى ربع النهائي باربع نقاط.

أخر الأخبار