• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

منتخب العراق يكثف تدريباته وعقد منتخبات خليجي 25 يكتمل اليوم

منتخب العراق يكثف تدريباته وعقد منتخبات خليجي 25 يكتمل اليوم

  • 4-01-2023, 10:14
  • رياضة
  • 156 مشاهدة
​​​​"Today News": بغداد 
رفع المنتخب الوطني لكرة القدم وتيرة استعداده عبر تكثيف تدريباته تأهباً لمواجهة عُمان في افتتاح منافسات خليجي 25 التي تضيِّفها البصرة بدءاً من بعد غد الجمعة وتستمر لغاية التاسع عشر من الشهر الحالي.

وقال المنسق الإعلامي للمنتخب محمد عماد في تصريح صحفي، إن :"الجهاز الفني لأسود الرافدين بقيادة الإسباني كاساس قرر ومنذ يوم أمس الثلاثاء تكثيف الاستعدادات البدنية عبر إجراء وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية أُقيمتا في أحد الملاعب الفرعية التابعة لمدينة البصرة الرياضية".
وبين، أن "تحضيرات اليوم الأربعاء ستشهد إقامة وحدتين تدريبتين أيضاً، الأولى في الساعة العاشرة والنصف صباحاً، بينما ستقام الثانية في السادسة والنصف مساء".
وأشار إلى أن "تدريبات منتخبنا الوطني ستبقى مغلقة أمام وسائل الإعلام اليوم الأربعاء، بينما سيتم فتحها يوم غد الخميس لتقتصر على التصوير فقط وعدم السماح بإجراء المقابلات الصحفية والتلفازية".
وأعلنت اللجنة المنظمة جاهزية المدينة ومنشآتها الخدمية والرياضية لاحتضان هذا العرس الكروي المرتقب.
ومن المؤمل أن يكتمل اليوم الأربعاء عقد المنتخبات المشاركة بوصول منتخبات الكويت وقطر والسعودية إلى البصرة. وكان منتخب اليمن أول الواصلين إلى البصرة أعقبه منتخب الإمارات ومن ثم توالى بعد ذلك وصول عمان والبحرين.
وستحاول جميع المنتخبات تقديم أفضل ما لديها في محاولة لخطف لقب البطولة، بينما سيتسلّح منتخبنا بعاملي الأرض والجمهور سعياً لعودة الكأس إلى العراق بعد غياب طويل.

أخر الأخبار