• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

طقس العراق: أمطار رعدية وانخفاض بدرجات الحرارة للأيام المقبلة

طقس العراق: أمطار رعدية وانخفاض بدرجات الحرارة للأيام المقبلة

  • 31-12-2022, 10:48
  • العراق
  • 256 مشاهدة
"Today News": بغداد 
أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت هطول أمطار رعدية وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة،أن "طقس البلاد ليوم غد الأحد سيكون في المنطقة الوسطى صحواً يتحول بعد الظهر الى غائم جزئي كما يتشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً كما يتشكل الضباب في بعض الأماكن صباحاً ويزول تدريجياً، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في جميع أقسام البلاد".

وأضاف البيان أن "طقس يوم الاثنين سيكون غائماً جزئياً في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً وأحياناً يكون غائماً مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في أقسامها الغربية، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وبين أن "طقس يوم الثلاثاء سيكون في المنطقة الوسطى غائماً مع تساقط أمطار خفيفة خاصة في أقسامها الغربية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً، وسيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً مع تساقط أمطار خفيفة خاصة في أقسامها الغربية وتزداد شدتها ليلاً لتشمل جميع أجزاء المنطقة الجنوبية، وتكون رعدية أحياناً، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وتابع أن "طقس البلاد ليوم الأربعاء المقبل سيكون غائماً ممطراً مع حدوث زوابع رعدية أحياناً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط أمطار خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية أحياناً، ودرجات الحرارة ستنخفض عدة درجات في عموم البلاد".

أخر الأخبار