• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

وزير الداخلية يفتتح مشروعا لتسجيل المركبات ومنح إجازات السياقة في الرصافة

وزير الداخلية يفتتح مشروعا لتسجيل المركبات ومنح إجازات السياقة في الرصافة

  • 22-08-2022, 15:52
  • العراق
  • 232 مشاهدة
"Today News": بغداد 
افتتح وزير الداخلية عثمان الغانمي، الاثنين ، مشروع موقع بغداد المروري رقم ٩ (ملعب الشعب) في جانب الرصافة بالعاصمة بغداد لتحويل الملكية وتسجيل المركبات ومنح إجازات السياقة والفحص الالكتروني.
وبحسب بيان للوزارة تلقت TodayNews نسخة منه، فقد أكد الوزير خلال حفل الافتتاح على خدمة المواطنين بالمستوى الذي يليق بهم، مشيراً الى أن وزارة الداخلية تسعى الى توفير الأجواء المناسبة للعمل في جميع مؤسساتها خاصة الخدمية منها، من خلال العمل بالتقنيات الحديثة ومواكبة التطور التكنولوجي.
وأشار الغانمي، الى أن وزارة الداخلية أدخلت إنجازا جديدا في مفصل حيوي مهم وهو مفصل تسجيل المركبات وإجازات السياقة، مبينا أن هذا المشروع كان موجودا إلا أنه كان غير مفعل واليوم جرى تفعيله.
وأضاف أنه تم وضع خطة مستقبلية لزيادة عدد المواقع المرورية في العاصمة بغداد ليصبح العدد الكلي 18 موقعا.
وأكد الوزير، "أننا في وزارة الداخلية جسدنا شعار (لا خير لمن لا يبدع من أجل عراقنا العزيز)؛ كون العراق والعراقيين يستحقون الكثير، وأننا مسرورون جدا بهذا الإنجاز الكبير، من خلال إكمال الموقع ليكون لائقا بالمواطن العراقي، مشددا على أهمية مراعاة الجانب الإنساني لرجل المرور خلال تأديته الواجب رغم الظروف القاسية".
وأجرى الوزير جولة في هذا الموقع، مشيداً في الوقت ذاته بالجهود الكبيرة التي تبذلها مديرية المرور العامة سواء في عملية تنظيم السير أم الإجراءات التي تعمل عليها في مختلف مواقعها.

أخر الأخبار