• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

أمطار وعواصف رعدية خلال الايام المقبلة

أمطار وعواصف رعدية خلال الايام المقبلة

  • 8-01-2020, 11:13
  • العراق
  • 529 مشاهدة

بغداد: "Today News"

توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الاربعاء، حالة طقس الأيام الأربعة المقبلة في البلاد.

وذكر بيان للهيأة ان "طقس يوم غد الخميس سيكون في المنطقة الوسطى، غائم جزئياً وأحياناً غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة ودرجات الحرارة تنخفض قليلا عن اليوم السابق وفي المنطقة الشمالية غائماً مصحوباً بتساقط امطار متوسطة الشدة تكون رعدية احيانا، ولا تغير في درجات الحرارة وفي المنطقة الجنوبية صحواً الى غائم جزئي ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً".مشيراً الى ان "درجات الحرارة العظمى في مدينة بغداد بمعدل 19 مْ".

وأضاف، ان "طقس الجمعة المقبلة فيكون "في المنطقة الوسطى غائم جزئيا واحيانا غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة في اماكن متفرقة مع حدوث عواصف رعدية احيانا، ولا تغير في درجات الحرارة وفي المنطقة الشمالية غائما جزئيا الى غائم مصحوبا بتساقط زخات مطر خفيفة، وفي المنطقة الجنوبية غائم جزئيا، ولا تغير في درجات الحرارة".

وأشار البيان الى ان "طقس السبت المقبل سيكون في المنطقة الوسطى صحوا الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا، وفي المنطقة الشمالية صحوا الى غائم جزئي ، ولا تغير في درجات الحرارة وفي المنطقة الجنوبية صحوا الى غائم جزئي ، ولا تغير في درجات الحرارة".

وتابع ان "طقس الأحد المقبل سيكون في المنطقة الوسطى صحوا مع بعض الغيوم، وفي المنطقة الشمالية صحوا مع بعض الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة وفي المنطقة الجنوبية صحوا مع بعض الغيوم ، ولا تغير في درجات الحرارة".

أخر الأخبار