• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

الأنواء الجوية تتوقع انخفاضاً بدرجات الحرارة وفرصا لتساقط الأمطار في هذه المناطق

الأنواء الجوية تتوقع انخفاضاً بدرجات الحرارة وفرصا لتساقط الأمطار في هذه المناطق

  • 23-03-2022, 13:03
  • العراق
  • 278 مشاهدة
"Today News": بغداد

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، الأربعاء، ، عن حالة الطقس في البلاد خلال الأيام المقبلة، فيما توقعت انخفاضاً في درجات الحرارة.

وقالت الهيئة في بيان، إن "طقس البلاد ليوم غد الخميس سيكون صحواً، ثم يتحول تدريجياً الى غائم جزئي في المنطقة الوسطى، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً الى غائم مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في اقسامها الشمالية، بينما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فستنخفض عدة درجات عن اليوم السابق بعموم البلاد".

وأضافت أنَّ "طقس يوم الجمعة سيكون غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط مطر خفيفة في الاقسام الغربية من المنطقة الوسطى، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط أمطار خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية احياناً، بينما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق بعموم البلاد".

ولفتت إلى أن "طقس يوم السبت سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في بعض الأماكن منها، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً بعموم البلاد".

وبيّنت أن "طقس البلاد ليوم الأحد المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في بعض الأماكن منها، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم بعموم البلاد".


أخر الأخبار