• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

للمرة الثانية خلال 24 ساعة.. القضاء يدعو الكاظمي لتعزيز الأمن في ميسان

للمرة الثانية خلال 24 ساعة.. القضاء يدعو الكاظمي لتعزيز الأمن في ميسان

  • 7-02-2022, 12:50
  • العراق
  • 271 مشاهدة
"Today News": بغداد

جدد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان، الاثنين، دعوته لرئيس حكومة تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي لإتخاذ الاجراءات العاجلة الكفيلة لتعزيز الامن في محافظة ميسان واختيار القيادات الامنية الشجاعة والحريصة على أمن المواطن.

وذكر بيان للقضاء أنه “على هامش حضور رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي الدكتور فائق زيدان مجلس عزاء الشهيد القاضي احمد فيصل خصاف فقد اجتمع سيادته مع السادة القضاة واعضاء الادعاء العام في رئاسة محكمة استئناف ميسان وشاركهم مشاعر الحزن والمواساة بفقدان الشهيد الذي كان رمزاَ للقاضي الشجاع الكفوء الحريص على تطبيق القانون بدون خوف او تردد”.

ونقل البيان عن زيدان قوله، إن “القضاء سوف يبقى قوياً ومحافظاً على تطبيق القانون مهما كانت التحديات والظروف وان جريمة استهداف الشهيد لن تثني القضاء عن مواصلة جهوده في منع الجريمة بكافة صورها ومحاسبة مرتكبيها بموجب القانون”.

وجدد زيدان دعوة القضاء للقائد العام للقوات المسلحة لـ”اتخاذ الاجراءات العاجلة الكفيلة لتعزيز الامن في محافظة ميسان وتعاون الاجهزة الامنية المختصة مع القضاء في القبض على المجرمين وتقديمهم للتحقيق والمحاكمة وضرورة الاسراع في اختيار القيادات الامنية الشجاعة والحريصة على إمن المواطن وسيادة القانون”، مؤكدا على “سعي مجلس القضاء الاعلى المستمر لتوفير كافة سٌبل حماية القضاة وتعزيز أمنهم”.


أخر الأخبار