• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

السلطات المصرية تمنع المنتخب العراقي للدراجات من دخول اراضيها

السلطات المصرية تمنع المنتخب العراقي للدراجات من دخول اراضيها

  • 14-11-2021, 15:27
  • رياضة
  • 376 مشاهدة
"Today News": متابعة 


طالب الاتحاد العراقي المركزي للدراجات، نظيره المصري بإجراء تحقيق بشأن منع الوفد العراقي من دخول الأراضي المصرية للمشاركة في بطولة العرب باللعبة واجتماع الاتحاد العربي الذي سيقام على هامش البطولة.

 وقال رئيس الاتحاد العراقي للعبة محمود عزيز، في تصريح صحفي تابعته "Today News" ،اليوم الأحد، أن " اتحاد اللعبة كان على تواصل مستمر مع وزير الشباب والرياضة عدنان درجال ورئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي بشأن موقف الجانب المصري وعدم حصول الوفد العراقي على سمات الدخول للمشاركة في مهرجان البطولات العربية بالدراجات في مصر".

وأضاف، أن" رئيس الاتحاد المصري وجيه عزام قد أكد صدور الموافقات منذ يوم أمس من قبل وزارة الداخلية والأمن الوطني المصرية، علماً، أن سباقات البطولة ستنطلق اليوم ،فكيف ستتم المشاركة؟ "، مضيفا :" إذا كان حضورنا لغرض اجراء اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي فنحن نرفض هذه الاجتماعات ".

وتابع عزيز، إن" الاتحاد العراقي طالب المستشار والامين العام للاتحاد العربي   اسماعيل الحوسني، رئيس الاتحاد المصري وجيه عزام، باجراء تحقيق في هذا الموضوع على ان يتم اطلاعنا على تفاصيل التحقيق ".

يذكر ان الاتحاد العراقي للدراجات اعلن انسحابه من جميع المشاركات الذي ينظمها الاتحاد العربي والمصري على خلفية ملابسات دخول الوفد العراقي للدراجات الى الأراضي المصرية.

أخر الأخبار