• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

في كأس العرب.. تذاكر مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة

في كأس العرب.. تذاكر مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة

  • 9-11-2021, 12:31
  • رياضة
  • 218 مشاهدة
"Today News": متابعة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن طرح تذاكر بطولة كأس العرب 2021 للبيع لذوي الاحتياجات الخاصة، عبر موقعه الرسمي.

وذكر “فيفا” في بيان إعلامي، أن “البطولة ستشهد تواجد أفضل 16 منتخب عربي في أول نسخة تقام تحت مظلة الاتحاد الدولي للعبة”.

وأضاف: “لن تكون البطولة محل شغف بالنسبة لشعوب المنطقة فقط بل ستكون أيضًا بمثابة فرصة ذهبية لاختبار العمليات التشغيلية وستة ملاعب مذهلة قبل نهائيات كأس العالم في 2022”.

وأوضح بأنه “بإمكان الجماهير من ذوي الاحتياجات الخاصة أو ذوي القدرة المحدودة، حجز تذاكرهم عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي، حيث توجد تذاكر مخصصة لهم”.

وتابع: “توفر التذاكر في الأنواع التالية: مستخدمي الكراسي المتحركة: هي تذكرة متاحة لمستخدمي الكراسي المتحركة والدراجات البخارية المصممة لنقل الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة أو القدرة المحدودة على الحركة. يرجى ملاحظة أنه على هؤلاء المستخدمين إحضار الكراسي المتحركة اليدوية أو الكهربائية الخاصة بهم، إذ لن تكون متوفرة في الإستادات”.

وأضاف أن “هناك تذاكر مخصصة لذوي القدرة المحدودة والذين لا يحتاجون إلى كراسي متحركة، لكنهم يحتاجون إلى مقاعد يسهل الوصول إليها وقريبة من المرافق التي قد يستعملونها (مثل مراحيض ذوي الاحتياجات الخاصة)”.

وذكر “فيفا” في بيانه أنه تم تخصيص تذاكر للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة، مع مؤشر كتلة جسم لا يقل عن 40 كيلو غرام م2.


أخر الأخبار