• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

طقس صحو مع بعض الغيوم في الأيام الأربعة المقبلة

طقس صحو مع بعض الغيوم في الأيام الأربعة المقبلة

  • 17-12-2019, 10:49
  • العراق
  • 634 مشاهدة
بغداد: "today news"
توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، حالة طقس الأيام الأربعة المقبلة.
وذكر بيان للهيأة ان "طقس غد الأربعاء سيكون في المنطقة الوسطى صحواً مع بعض الغيوم كما يتشكل الضباب صباحا يزول تدريجيا وفي المنطقة الشمالية صحوا مع بعض الغيوم كما يتشكل الضباب صباحا يزول تدريجيا وفي المنطقة الجنوبية صحوا الى غائم جزئيا كما يتشكل الضباب صباحا يزول تدريجيا" مشيراً الى ان "درجات الحرارة العظمى في مدينة بغداد سيكون بمعدل 16 مْ".
وأضاف ان "طقس يوم الخميس المقبل سيكون في المنطقة الوسطى صحواً مع بعض الغيوم كما يتشكل ضباب في الصباح الباكر يزول تدريجيا وفي المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم كما يتشكل ضباب في الصباح الباكر يزول تدريجيا وفي المنطقة الجنوبية صحوا مع بعض الغيوم كما يتشكل ضباب في الصباح الباكر يزول تدريجيا".
أما طقس الجمعة سيكون في "المنطقة الوسطى صحواً مع بعض الغيوم كما يتشكل ضباب في الصباح الباكر يزول تدريجيا وفي المنطقة الشمالية صحوا مع بعض الغيوم كما يتشكل ضباب في الصباح الباكر يزول تدريجيا وفي المنطقة الجنوبية صحوا مع بعض الغيوم كما يتشكل ضباب في الصباح الباكر يزول تدريجيا".
وأشار البين الى ان "طقس السبت سيكون في المنطقة الوسطى صحوا مع بعض الغيوم كما يتشكل ضباب في الصباح الباكر يزول تدريجيا وفي المنطقة الشمالية غائم جزئيا كما يتشكل ضباب في الصباح الباكر يزول تدريجيا وفي المنطقة الجنوبية صحوا مع بعض الغيوم".

أخر الأخبار