• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

إحصائية تثير رعب ريال مدريد قبل مباراة فالنسيا اليوم

إحصائية تثير رعب ريال مدريد قبل مباراة فالنسيا اليوم

  • 15-12-2019, 13:19
  • رياضة
  • 545 مشاهدة

متابعة: "Today News"

ينتظر نادي ريال مدريد رحلة محفوفة بالمخاطر، بمواجهة فريق فالنسيا على ملعبه “ميستايا”، مساء الأحد، ضمن فعاليات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

يدخل ريال مدريد بحثاً عن صدارة الليجا منفرداً بعد تعثر برشلونة في أنويتا أمام ريال سوسيداد بالتعادل بهدفين لمثلهما، حيث يحتل النادي الكتالوني المركز الأول برصيد 35 نقطة، بفارق نقطة عن ريال مدريد قبل مباراته مع فالنسيا.

مواجهة ليست سهلة على الطلاق لريال مدريد في أحد أصعب ملاعب الليجا، وقبل أيام قليلة فقط من الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي نادي برشلونة يوم الأربعاء المقبل على ملعب “كامب نو”.

إحصائية مرعبة لفالنسيا على ملعب ميستايا تهدد ريال مدريد

كما اعتدنا في مثل هذه الأحداث، سيكون ملعب ميستايا ممتلئاً تقريباً بالجماهير، في المباراة الاخيرة على هذا الملعب في عام 2019.

وأشارت صحيفة “آس” أن نادي فالنسيا تلقى هزيمة واحدة فقط على ملعبه في 2019.

وبشكل عام تعرض لـ 3 هزائم فقط في أخر 27 مباراة على ميستايا. وكان ريال مدريد أحد ضحايا هذه السلسلة بالهزيمة الموسم الماضي بهدفين مقابل هدف.

ويدخل فالنسيا “بطل الكأس الموسم الماضي”، المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية، بعدما نجح في تصدر مجموعته والصعود للدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، وأطاح بفريق أياكس خارج البطولة.

ويعتبر ريال مدريد ثاني أكثر الفريق التي نجحت في الفوز على ملعب ميستايا “26 مرة”، بعد برشلونة الذي نجح في الانتصار “33 مرة” على هذا الملعب.

أخر الأخبار