• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

رئيس الوزراء: الحكومة انهت جميع متطلبات إجراء الانتخابات

رئيس الوزراء: الحكومة انهت جميع متطلبات إجراء الانتخابات

  • 7-09-2021, 20:11
  • العراق
  • 380 مشاهدة
"Today News": بغداد 
أكد رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، اليوم الثلاثاء، أن الحكومة أنهت جميع متطلبات الانتخابات النيابية المقبلة.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، في بيان أن "رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، ترأس اليوم الثلاثاء، الجلسة الاعتيادية الرابعة والثلاثين لمجلس الوزراء، تم فيها تداول عدد من القضايا ومستجدات الأوضاع في البلاد، ومناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، وإصدار القرارات بشأنها".
وشدّد الكاظمي، خلال الجلسة، على "أهمية العمل التكاملي بين مؤسسات الدولة؛ من أجل تحقيق الأهداف المرجوة، ودفع عجلة التنمية إلى الأمام، وبما يسهم في الارتقاء بواقع البلد، وانعكاساته على حياة المواطنين".
وأكد، "الوصول إلى الجاهزية التامة فيما يتعلق بإقامة الانتخابات في شهر تشرين الأول المقبل، بعد أن أوفت الحكومة بالتزاماتها، وأنهت جميع متطلبات العملية الانتخابية الفنية والأمنية".
ودعا رئيس الوزراء، القوى السياسية والفعاليات الاجتماعية إلى "الدفع باتجاه حثّ المواطنين على المشاركة الواسعة في الانتخابات".
 ولفت البيان، إلى أنه "جرى خلال الجلسة استعراض التقرير الوبائي لجائحة كورونا، ومستجدات عمل لجنة تعزيز الإجراءات الحكومية في مجالات الوقاية والسيطرة الصحية التوعوية؛ للحد من انتشار الفيروس، والإجراءات الوقائية التي تقوم بها وزارة الصحة، لمواجهة الجائحة، وجهودها في توفير اللقاحات للمواطنين عبر منافذ التلقيح".

أخر الأخبار