• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

شنيشل : مباراتنا مع ايران صعبة .. وهذا توقعي للنتيجة

شنيشل : مباراتنا مع ايران صعبة .. وهذا توقعي للنتيجة

  • 6-09-2021, 13:50
  • رياضة
  • 263 مشاهدة
"Today News": متابعة 
أكد مدرب كرة القدم راضي شنيشل أن مباراة منتخبنا الوطني ونظيره الايراني في التصفيات الحاسمة ستكون صعبة على الطرفين، لافتاً الى أن الفوز بهذه المواجهة سيعطي اريحية للأسود في اكمال مشواره في التصفيات.
وقال شنيشل ، اليوم الاثنين، إن" مباراة الغد لاتخلو من صعوبة على المنتخبين، كونهما يتطلعان الى الهدف نفسه وهو الوصول الى المونديال"، مبيناً أن" خيار التعادل وارد جداً وهو الأقرب، ولكن تحقيق الفوز من الممكن ان يفتح آمالاً للمنتخب الوطني للوصول بأريحية الى مونديال قطر".
واضاف شنيشل أن" المنتخب الايراني يعد من الفرق الجيدة في آسيا  ولديه شخصية ولاعبين خبرة في التعامل مع المباريات المهمة وتمكن من الصعود الى كأس العالم أكثر من المنتخب العراقي"، مشيراً الى أن" الأجواء في قطر تمتاز بالرطوبة العالية، والفريق الايراني سيتعامل مع هذه الأجواء، لذا لابد من بذل الجهود لمجاراة الخصم".
وتابع شنيشل ان" المنتخب الأيراني يبتعد عن استنزاف جهودة، ومنتخبنا يعتمد على أخطاء الفريق الإيراني والحالات الثابته ولكنه يبقى يعاني من البطء في الهجمات المرتدة وهذه أحد الأمور التي لابد من معالجتها من قبل المدرب"، مشيراً الى أن " المدرب ممكن، أن يتلاعب بأوراق المباراة من خلال تفعيل الجانب الهجومي والزج بلاعبين حسب ظروف المباراة ".
وبين شنيشل أن" نتيجة مواجهة كوريا كانت جيدة بالنسبة لمنتخبنا، حيث نجح المدرب من خلالها في تقديم مباراة تكتيكة"، مضيفاً، أن" ادفوكات كان منطقياً في التفكير بالجانب الدفاعي ليحصل على نقطة في بداية المرحلة الحاسمة مع فريق كبيرة ومرشح للصعود الى نهائيات كأس العالم ".
وفي ختام حديثة شدد شنيشل على ضرورة اللعب بروح واحدة وطي صفحة المباراة السابقة والتفكير بما هو قادم من اجل الوصول الى الهدف المنشود .

أخر الأخبار