• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

القبض على 40 متهم بتجارة وحيازة المخدرات بمحافظات متفرقة

القبض على 40 متهم بتجارة وحيازة المخدرات بمحافظات متفرقة

  • 6-07-2021, 15:15
  • العراق
  • 401 مشاهدة
"Today News": بغداد
ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية التابعة لوكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، اليوم الثلاثاء، القبض على 40 متهم بمناطق مختلفة من البلاد.

وذكر قسم العلاقات العامة والاعلام في المديرية في بيان تلقت "Today News"، نسخة منه، ان "قسم مكافحة المخدرات في بابل القى القبض على 13 متهماً، في حين القى قسم مكافحة المخدرات في البصرة القبض على 8 متهمين، والقى قسم مكافحة المخدرات في المثنى القبض على 5 متهمين، في حين قسمي مكافحة المخدرات في الانبار وكربلاء القبض على 4 متهمين في كل منهما، والقى قسم مكافحة المخدرات في ميسان القبض على 3 متهمين، في حين القى قسم مكافحة المخدرات في الديوانية القبض على متهمين اثنين، ومتهم واحد القي القبض عليه من قبل قسم مكافحة المخدرات في الرصافة".

واضاف ان "جميع المتهمين ضبطوا بالجرم المشهود وبحوزتهم  ( 3 كيلو غرام ) و(500 غرام) من مادة الكريستال المخدرة  وحبوب مخدرة متعددة الأنواع والتاثيرات إضافة إلى أدوات التعاطي وأسلحة نارية، وتم إحالتهم إلى القضاء وفق أحكام المواد القانونية (28 / 32  ) مخدرات".

وبين ان "هذه الواجبات جاءت بناء عن المعلومات الاستخبارية التي حصلت عليها مفارز المديرية المنتشرة في بغداد والمحافظات وكان للتعاون المستمر والمثمر مع المواطنين الذين يقومون بالأدلاء بمعلوماتهم عبر الخط الساخن(178) المجاني الدور المهم".

أخر الأخبار