• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

عمليات بغداد تعلن حصيلة ممارساتها الامنية خلال 24 ساعة

عمليات بغداد تعلن حصيلة ممارساتها الامنية خلال 24 ساعة

  • 15-06-2021, 15:33
  • العراق
  • 337 مشاهدة
"Today News":بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الثلاثاء، حصيلة ممارساتها الأمنية خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقالت القيادة في بيان صحفي، أن "المفارز المشتركة تمكنت من نصب سيطرات مفاجئة في جانبي الكرخ والرصافة نتج عنها، اعتقال (4) متهمين وضبط أسلحة غير مرخصة (15) مسدس و(6) بنادق مختلفة الأنواع مع (408) اطلاقة مختلفة الأحجام، بالإضافة الى مصادرة (١٩١) حبة مخدرة، و(11) غرام من مادة الكرستال المخدرة مع (5) اجهزة للتعاطي".

وأضافت القيادة ، ان "قوة من فرقة المشاة السادسة تمكنت من ضبط (4) صواريخ قاذفة RBG7 مع الحشوات على حافة أحد البزول شمال بغداد، تم رفعها بدون حادث"، مشيرة الى، أن "فرقة المشاة الحادية عشر تمكنت من اعتقال (19) متهم وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهمين اثنين طرفي مشاجرة، كما تمكنت قوة من لواء المشاة الـ(27) من اعتقال متهمين اثنين أحدهم وفق المادة (28/ مخدرات) ضبط بحوزته على (250 غم) من مادة الكرستال المخدرة".

وتابعت، أن "قوة من الفرقة الثانية شرطة اتحادية وبالاشتراك مع قسم استخبارات قيادتنا نفذت واجب بحث وتفتيش في منطقة (الشرطة الرابعة) تمكنت خلاله من ضبط أسلحة غير مرخصة واعتقال (11) متهم وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهمين اثنين بتجارة المواد المخدرة ضبط بحوزتهم (400 غم) من مادة الكرستال المخدرة".

واوضحت ، أن "قوة من الفرقة الأولى شرطة اتحادية تمكنت من اعتقال (10) متهمين ثلاثة منهم بتعاطي مواد مخدرة ضمن مناطق شرقي بغداد، بالاضافة الى اعتقال متهم بجرائم الاتجار بالبشر من قبل قوة من اللواء الـ (15) شرطة اتحادية في منطقة الكرادة"، موضحة أن "مفارز شرطة نجدة بغداد ألقت القبض على متهمين اثنين أحدهم فتاة بتهمة تعاطي مواد مخدرة في منطقة الغزالية".

واكدت القيادة، إن "مفارز مديرية المرور العامة تمكنت من ضَبَطَ عدد من العجلات التي لا تحمل اوراق ثبوتية ومخالفين للتعليمات المرورية في جانبي الكرخ والرصافة".

أخر الأخبار