• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

منتخب العراق يؤكد جاهزيته لمواجهة إيران سعيا لخطف بطاقة التأهل

منتخب العراق يؤكد جاهزيته لمواجهة إيران سعيا لخطف بطاقة التأهل

  • 14-06-2021, 10:14
  • رياضة
  • 334 مشاهدة
"Today News": بغداد

ينهي منتخب العراق لكرة القدم، اليوم الاثنين حصته التدريبية الأخيرة على ملعب مدينة حمد الرياضية في العاصمة البحرينية المنامة، وذلك تحضيراً لمواجهة منتخب إيران يوم غد الثلاثاء، في ختام الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة للدور الثاني بالتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 في الصين.

وقالَ المنسق الإعلامي لمنتخب العراق هشام محمد، إن جميع اللاعبين على أتم الاستعداد والجاهزية لمباراة منتخب إيران، وهي مباراة مهمة لحسم صدارة المجموعة الثالثة، والابتعاد عن حسابات المركز الثاني في التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات.

وأضافَ، ان اللاعب بشار رسن بخير ولا يشكو أي إصابة تدعو للقلق، فقط انه تعرض لكدمة خفيفة في مباراة هونغ كونغ وغادر الملعب في الشوط الثاني، مؤكداً أن جميع اللاعبين سيتواجدون في القائمة الرسمية لمباراة إيران، باستثناء اللاعب (علي فائز) بسبب عدم الجاهزية.

وأشار محمد الى ان الجميع على قدر المسؤولية لتحقيق نتيجة جيدة في مواجهة يوم غد لحسم صدارة المجموعة.. المنتخب سوف لن ينظر لنتائج المنتخبات الأخرى بالنسبة للمركز الثاني بقدر الحفاظ على الصدارة، مختتم ان بعثة المنتخب خضعت صباح اليوم الاثنين لمسحة كورونا، وذلك قبل مباراة إيران، حسب البروتوكول الصحي المعتمد من قبل الاتحاد الآسيوي، بينما سيقام المؤتمر الصحفي للمباراة في الساعة الثانية عشرة من هذا اليوم الاثنين في قاعة المؤتمرات بملعب المحرق.


أخر الأخبار