• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

في تصفيات أمريكا الجنوبية .. ميسي يقود راقصو التانجو لمواجهة لاروخا فجر الجمعة

في تصفيات أمريكا الجنوبية .. ميسي يقود راقصو التانجو لمواجهة لاروخا فجر الجمعة

  • 3-06-2021, 10:10
  • رياضة
  • 338 مشاهدة
"Today News": متابعة

يضيف منتخب الأرجنتين بقيادة النجم ليونيل ميسي، نظيره منتخب تشيلي، على ملعب أونيكو مادري دي سيوداديس، في مدينة سانتياغو ديل استيرو الأرجنتينية، فجر الجمعة، برسم الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 بقطر.

ونقل الموقع الرسمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، ان المدير الفني لمنتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني، كشف خلال مؤتمر صحفي عن بعد عن التشكيل الأساسي لمنتخبه على النحو التالي: "إميليانو مارتينيز، خوان فويث ، كريستيان روميرو، لوكاس مارتينيز كوارتا، نيكولاس تاجليافيكو، لياندرو باريديس، لوكاس أوكامبوس، رودريجو دي باول، أنخيل دي ماريا، ليونيل ميسي، وليساندرو مارتينيز".

وأوضح سكالوني خلال المؤتمر الصحفي "التشكيل لن يختلف عن المباراة الماضية. بعيدا عن الأسماء، نحن نلعب بنفس الطريقة: بوضع لاعب على الجانب الأيمن، وآخر على الجانب الأيسر، ولاعب وسط صريح وآخر كلاعب وسط متقدم، ثم مهاجمين".

وأكد أن منتخب بلاده سيحاول أن تكون له "اليد العليا" أمام تشيلي، في الوقت الذي أشار فيه إلى أن النجم سيرجيو أجويرو، سيبقى في بوينس آيرس لتجهيزه بدنيا.

ويحتل منتخب الأرجنتين المركز الثاني في الترتيب برصيد 10 نقاط، متخلفا بفارق نقطتين فقط خلف البرازيل المتصدر، بينما يحتل منتخب تشيلي المركز السادس برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارتين.


أخر الأخبار