• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

المالكي يؤكد على اهمية اجراء الانتخابات في موعدها وتوفير الامن الانتخابي لها

المالكي يؤكد على اهمية اجراء الانتخابات في موعدها وتوفير الامن الانتخابي لها

  • 2-06-2021, 14:49
  • العراق
  • 395 مشاهدة
"Today News":بغداد

اكد رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، اليوم الاربعاء، اهمية اجراء الانتخابات في موعدها المحدد وضرورة توفير الامن الانتخابي لتكون نتائجها متوافقة مع الإرادة الشعبية وإيمانها الكامل بتمثيلهم في مجلس النواب.

وقال المكتب الاعلامي لرئيس ائتلاف دولة القانون في بيان تلقت "Today News" نسخة منه، ان "الاخير استقبل بمكتبه اليوم سفير روسيا الاتحادية الجديد لدى العراق ايلبروس كوتراشيف"، مبينا ان "المالكي ابدى ترحيبه بالسفير كوتراشيف، متمنيا له النجاح في مهمته الجديدة سفيرا لبلاده في بغداد"، مؤكدا أن "العراق تربطه علاقات وثيقة مع روسيا الاتحادية في مختلف المجالات . 

واضاف البيان، انه "جرى خلال اللقاء بحث مستجدات الإوضاع السياسية والأمنية في العراق والمنطقة، كما تم مناقشة الاستعدادات الجارية لخوض الانتخابات في البلاد". 

واكد المالكي، خلال اللقاء، "سعي العراق إلى تعزيز وإقامة شراكات استراتيجية مع روسيا الاتحادية، والاستفادة من خبراتها في مختلف المجالات"، مشددا على "اهمية اجراء الانتخابات في موعدها المحدد وضرورة توفير الامن الانتخابي لتكون نتائجها متوافقة مع الإرادة الشعبية وإيمانها الكامل بتمثيلهم في مجلس النواب". 

بدوره اكد السفير الروسي "اهتمام بلاده بتعزيز العلاقات الثنائيَّة بين البلدين، والاستعداد للتعاون في المجالات كافة، مُشيراً إلى حرص بلاده للتعاون في مختلف القضايا  ذات الاهتمام المشترك".

أخر الأخبار