• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

تقرير: حماس اطلقت 2800 صاروخ باتجاه إسرائيل خلال خمسة ايام

تقرير: حماس اطلقت 2800 صاروخ باتجاه إسرائيل خلال خمسة ايام

  • 16-05-2021, 11:08
  • عربي ودولي
  • 294 مشاهدة
"Today News": متابعة

كشف تقرير لصحيفة تورنتو صن الكندية ، الاحد، ان حركة المقاومة الاسلامية حماس اطلقت 2800 صاروخ باتجاه الكيان الصهيوني وسط تصاعد التوترات بين الجانبين على خلفية العدوان الصهيوني على الاراضي المحتلة .

وذكر التقرير وقال المقدم جوناثان كونريكوس لوسائل الإعلام الدولية على الهواء مباشرة من تل أبيب إن” 300 من هذه الصواريخ أطلقت على وسط الكيان الصهيوني قتل على اثرها شخص واحد مما يرفع عدد قتلى الكيان الى عشرة اشخاص” .

واضاف ان ” منظمة حماس القت باللائمة على الكيان الصهيوني بسبب اعتداءاته المتكررة على الشعب الفلسطيني ومصادرة املاك ومنازل المواطنين في مدينة القدس الشرقية واستمرار سياسة الاستيطان الصهيوني”.

وتابع التقرير ان ” احدى الضربات الجوية للكيان الصهيوني تسببت في تدمير مبنى برج المكاتب والتي تحتوي على مكاتب وكالة الاسوشيتد برس الامريكية وقناة الجزيرة القطرية ووسائل إعلامية أخرى – وهو عمل أثار ذعر الكثيرين ، بما في ذلك الممثل مارك روفالو ، ودفع وكالة أسوشيتد برس إلى الادعاء بأن العالم “سيعلم القليل” عن يحدث في غزة بسبب القصف”.

من جانبه قال المتحدث باسم شرطة الكيان الصهيوني ميكي روزنفيلدإن إن نحو أربعة ملايين مستوطن يقعون في مرمى الصواريخ وأن الرؤوس الحربية الأكبر حجما تحمل ما بين 30الى 40 كيلوغراما من المتفجرات”.

في غضون ذلك ، كان من المقرر تنظيم مظاهرة مناهضة لإسرائيل – استضافتها حركة الشباب الفلسطيني – في ميدان ناثان فيليبس يوم امس على الرغم من إغلاق المدينة، لكن المتحدث باسم مدينة تورنتو براد روس قال إنه “لا توجد تصاريح” يتم إصدارها لأي نوع من الأحداث في ميدان ناثان فيليبس في الوقت الحالي”.


أخر الأخبار